الرئيسية قضية و تعليق ما سر تواجد سيارة تابعة للمجلس الإقليمي للناظور بشاطئ بوقانا والمهندس ليلا يثير عدة تساؤلات ؟

ما سر تواجد سيارة تابعة للمجلس الإقليمي للناظور بشاطئ بوقانا والمهندس ليلا يثير عدة تساؤلات ؟

كتبه كتب في 2 أغسطس 2023 - 11:37 م

 مولاي ادريس العلوي   -جريدة البديل السياسي 

تساؤلا مشروعا جاء على لسان مجموعة من المواطنين القاطنين بمنطقة المهندس وبوقانا حول سر التواجد المستمر لسيارة تابعة للمجلس الإقليمي للناظور من نوع ( ستروين ) وتحمل لوحات بها حرف ( ج ) بالأحمر تابعة لذات المجلس…

حيث في النازلة كان هناك تساؤلات مشروعة من قبل العديد ممن التقتهم جريدة ( البديل ) أثناء جولة بالمناطق المذكورة( شاطىء المهندس وبوقانا ).

حيث صرح هؤلاء المواطنين وكذالك مجموعة من المصطافين و آخرون يمتهنون الصيد بالصنارة بأنهم لاحظوا مرات عدة تواجد سيارة تابعة للمجلس الإقليمي بداخلها شخص كسائق لها رفقة إحدى الحسناوات بالقرب من إحدى النقاط المشبوهة التي ينشط بهآ مهربو المخدرات وتجار البشر للقيام بعمليات تهجير منتظمة عبر زوارق الفانطوم.

حيث تساءل المواطنون الذين التقتهم الجريدة عن سر عدم قيام عناصر القوات المساعدة المرابطة بعين المكان بإبعاد هذه السيارة ومن بداخلها من المنطقة كما تتعامل تلك العناصر مع سيارات باقي المواطنين أثناء مرورهم او تواجدهم بعين المكان أو أضعف الإيمان ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي وإبلاغهم بالنازلة؟؟؟

حيث أكد هؤلاء المصرحون للجريدة بأن الشخص الذي يقود تلك السيارة دائما يكون مرفوقا بفتاة وإن بعض العناصر المرابطة بعين المكان لربما يسودهم نوع من الخوف والحذر لكون من بداخل السيارة لربما قد يكون تواجده هناك بأمر من جهات نافذة خاصة وان سائق تلك السيارة يعرف عنه في كثير من الأحيان أنه ينتحل صفة مبعوث مسؤول إقليمي كبير كونه في مهمة خاصة بينما السيارة التي يقودها يتواجد بها على الدوام أثناء زيارته للشاطئ يتواجد بها عاهرات رفقته وأكياس من الخمر يتسخر لأسياده اللذين يكونون في جلسات حميمية وخمرية بإحدى الفيلات لشاطئ اركمان وهو ينتهز الفرصة لابتزاز تجار البشر بالشاطئ المذكور مستغلا سيارة مجلس وكأنها سيارة عمالة الناظور.

يوهم بها كل من حراس الشاطئ وكذالك تجار البشر والمخدرات حسب ما علمته الجريدة فإن المعني بالأمر يتلقى الضوء الأخضر من رئيسه الذي يشغله بالمجلس كعامل عرضي ويمنح له صلاحيات قيادة سيارة المجلس واستهلاك الوقود الذي يتم دفع ثمنه من المال العام وخارج أوقات العمل وفي أيام العطلة….

لكن يبقى رجال الدرك بقرية اركمان هم المسؤولين عن عدم إيقاف واستفسار سائق سيارة عن سر تواجده بالمنطقة وفي أوقات جد متأخرة من الليل وفي أيام العطلة وإن كان له أصلا تصريحا مكتوبا ومختوم بالقيام بمهمة .

وهذه من اختصاصات رجال الدرك ورجال الأمن…فهل سيفعلها القائد الجديد لجهوية الدرك بالناظور ويعطي أوامره لرجالاته بعين المكان لحجز السيارة و كل من يتم ضبطه بداخلها ؟؟؟

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .