أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية أسر ومحاكم إعتقال برلماني آسفي الحيداوي من داخل محكمة عين السبع ومتابعته في قضية التلاعب بتذاكر مونديال قطر

إعتقال برلماني آسفي الحيداوي من داخل محكمة عين السبع ومتابعته في قضية التلاعب بتذاكر مونديال قطر

كتبه كتب في 27 يوليو 2023 - 2:07 ص

جريدة البديل السياسي 

علمت جريدة البديل السياسي أن النائب البرلماني عن مدينة آسفي محمد الحيداوي، مثل اليوم الأربعاء أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء بمعيّة صحافي بإحدى الإذاعات الخاصة، على خلفية إتهامات بالمتاجرة في تذاكر مباريات المغرب في مونديال قطر.

وتضيف مصادرنا أن وكيل الملك بذات المحكمة أمر بوضع الحيداوي في الحبس الاحتياطي لتعميق البحث معه في قضية تذاكر المونديال ومتابعته في حالة إعتقال.

وكان الحيداوي قد قال في حوار صحافي سابق أنه إقتنى 25 تذكرة بمبلغ مالي كبير قارب 20 مليون سنتيم دون الكشف عن الطريقة التي اقتنى بها هذه التذاكر ولدى أية جهة.

وشددت مصادر الجريدة، على أن وكيل الملك أمر بمتابعة الضنين في حالة إعتقال.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، قد أنهت التحقيق في قضية تذاكر مونديال قطر، مع رئيس أولمبيك آسفي بداية يوليوز الجاري، حيث قدما أمام أنظار وكيل الملك بعين السبع ليتم تأجيل تقديمهما بعدها.

جدير بالذكر، أن غرفة المنازعات الإنتخابية بمحكمة الاستئناف لآسفي، كانت قد حكمت بالسجن ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ في حق ذات البرلماني ، محمد الحيداوي والتشطيب عليه من اللوائح الإنتخابية بسبب فقدانه للأهلية على خلفية صدور حكم نهائي في قضية شيك بدون رصيد

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .