الرئيسية روبورتاج و تحقيق سواحل الناظور تشهد عودة قوية لنقل المخدرات عبر قوارب الصيد

سواحل الناظور تشهد عودة قوية لنقل المخدرات عبر قوارب الصيد

كتبه كتب في 21 يوليو 2023 - 2:05 ص

مولاي ادريس العلوي     –  جريدة البديل السياسي

وفق  معطيات  متداولة،  فقد انطلق زورقين سريعين من نوع فانطوم في الصباح الباكر لليوم الأربعاء   الماضي، محملين بأطنان من مخدر -الشيرا- في اتجاه شبه الجزيرة الايبيرية.

وحسب ذات المعطيات، فإن المهربين إعتمدوا  في عملياتهم قوارب الصيد التقليدي في نقل رزم الحشيش تفاديا لوصول الزوارق السريعة “فانطوم” الى سواحل جماعة بوعرك  بمنطقة المهندس لما تعرفه المنطقة من مراقبة من مختلف المصالح الامنية وذلك بعد الفضيحة التي تفجرت في المنطقة بعد تصوير زوارق الفانطوم وهي تتناول على الوصول الى الشاطئ لنقل المخدرات.

هذا وقد رجحت  ذات  المعلومات المتداولة ،أن صاحب الشحنة تعود للبارون الملقب بـ  (”ب – ل –ع – خوش” )وهو أبرز البارونات المعروفين في المنطقة و يدعي انه  رجل من حديد وله علاقات من كبار المسؤولين ويتوفر على حماية  لا يستطيع احد توقيفه.

كما أنه هناك نبأ بعن وجود طرف اخر،  يدعى  ( م –و-ل –و -د – ص – ي ) قام بتنفيذ هذه العملية، رغم عدم تفاهمه الكبير مع الملقب بـ  ز- ك – ل) الذي اشترى مؤخرا مقهى بزايو ب 300 مليون سنتيم

جدير بالذكر أنه بعد تشديد الخناف من طرف السلطات الأمنية على منطقة وادي بوقانا  والمناطق المحيطة بها، شهدت المنطقة  والمناطق التابعة لساحل إقليم الناظور عودة قوية للمهربي المخدرات. وخاصة في جماعة بني شيكر بمنطقة ( تشارنا )

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .