أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية أسر ومحاكم السجن 10 سنوات لبارون المخدرات حمدون و متهمين آخرين ضمنهم كولونيل و رجال أعمال

السجن 10 سنوات لبارون المخدرات حمدون و متهمين آخرين ضمنهم كولونيل و رجال أعمال

كتبه كتب في 17 يونيو 2023 - 1:29 ص

جريدة البديل السياسي 

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة، مساء أمس الخميس، أحكاما في ملف ما بات يعرف بشبكة بارون المخدرات “حمدون”،

وكان من بين المحكوم عليهم كولونيل متقاعد في الدرك وأصحاب شركات تمويل البواخر ونساء مقاولات وبحارون وحمالون وعاطلون عن العمل.

وحكمت المحكمة على بارون المخدرات “حمدون” وثلاثة آخرين ب 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهم، كما حكمت على 8 متهمين ب5 سنوات سجنا نافذة و 3 سنوات ونصف نافذة في حق متهمين، و 3 سنوات نافذة في حق متهم واحد، و سنتان حبسا نافذة في حق متهمان، ستة أشهر موقوفة التنفيذ في حق متهم واحد، و 3 أشهر نافذة في حق متهم، بالإضافة إلى تبرئة 7 متهمين من المنسوب إليهم.

وقضت المحكمة ذاتها بآداء المتهمين المحكومين بعشر وخمس سنوات سجنا نافذة بتأدية مبلغ 000,00 .999 .461 لفائدة إدارة الجمارك تضامنا بينهم، وجاء قرار المحكمة بعدما حجزت ملف القضية في المداولة والاستماع إلى الكلمة الأخيرة للمتهمين وإلى دفاعهم.

وكانت مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني بالجديدة وبتعاون مع المكتب الوطني لمحاربة المخدرات التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، قد وضعت حدا في رمضان الماضي لشبكة “حمدون” بارون مخدرات المنحدر من منطقة الغنادرة بإقليم سيدي بنور، والمشتبه فيه بتصدير عشرات الأطنان من المخدرات من شواطئ الجديدة، خاصة الممتدة من مولاي عبد الله امغار إلى مشارف الواليدية، رفقة شقيقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .