أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية روبورتاج و تحقيق مجهولون يُخربون ضريحاً بحثاً عن كنز مفقود

مجهولون يُخربون ضريحاً بحثاً عن كنز مفقود

كتبه كتب في 12 ديسمبر 2022 - 2:02 ص

جمال الرتبي – جريدة البديل السياسي :

حاول مجهولون، ، نبش ضريح “سيدي عيسى” بجماعة سيدي حجاج التابعة ترابيا لإقليم سطات، بحثا عن كنز مدفون تحت الضريح حسب اعتقادهم.

وكشف مصدر خاص لـجريدة البديل السياسي ، أن العصابة عمدت إلى تنفيذ عمليتها  ليلا، مستغلة برودة الطقس و سوء الأحوال الجوية لنبش الضريح المذكور وتخريبه بحثا عن كنز مفقود.

الحادث لاق استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية، مطالبة باحترام حرمة القبور وعدم تخريبها.

هذا وفتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي حجاج تحقيقا في النازلة، المتعلقة بنبش وتخريب الضريح، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .