الرئيسية البديل الرياضي كورتوا حارس بلجيكا يحذر زملائه من الإقصاء المبكر في المونديال و متوجس من حكيم زياش

كورتوا حارس بلجيكا يحذر زملائه من الإقصاء المبكر في المونديال و متوجس من حكيم زياش

كتبه كتب في 20 نوفمبر 2022 - 4:19 م

جريدة البديل السياسي :

هاجم تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي، زملائه فى الفريق بعد الخسارة الودية التي تلقاها أمام منتخب مصر بنتيجة 2 – 1، والتي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب “جابر الأحمد الدولي” بالكويت.

وقال كورتوا في تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء:”لسنا بحاجة إلى لعب المباريات من أجل التحسن، أنت تقوم بتحليل ذلك على الصور والتدريب، يمكنك اللعب بشكل جيد ، واللعب بشكل سيئ ، فهذا يعتمد على طريقة لعبنا”.

وأضاف:”لم نقم بما يجب علينا القيام به بشكل جيد. نلعب ضد فريق ذات مهاجمين سريعين للغاية، سيكون الأمر صعبًا ، إذا لم نلعب بشكل أفضل، فسيتم إقصاؤنا في كأس العالم، إذا لعبنا بشكل أفضل ، فيمكننا أن نحظى بكأس عالم جيد ، وإذا لم يكن الأمر كذلك”.

وتابع:”لا داعي للقلق. لقد لعبنا مباراة ودية خارج أرضنا ضد المصريين، لا أعرف ما إذا كانت هناك ركلة جزاء، لكن في الشوط الأول ، الأمر ليس سيئًا. لدينا أشياء يجب تحسينها، أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد حتى هدفنا. لم نفعل ما يكفي لتحقيق 2-2″.

 

كورتوا قال أن طريقة لعب المنتخب المصري تشبه طريقة لعب المنتخب المغربي و محمد صلاح يشبه حكيم زياش لهذا سنستفيد كثيرا من أخطائنا ضد مصر عندما نواجه المغرب.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .