الرئيسية الوقائع و الحوادث رجل يغتصب إبنة زوجته القاصر لمدة سنة كاملة

رجل يغتصب إبنة زوجته القاصر لمدة سنة كاملة

كتبه كتب في 9 أكتوبر 2022 - 3:00 ص

سعيد الروادي – جريدة البديل السياسي :

تمكن أمن حي السعادة بمدينة تازة ، اول أمس الجمعة ، من اعتقال متهم باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر 15 سنة، بحيث ظل زوج الأم يعتدي عليها جنسيا لمدة سنة كاملة .
وتعود تفاصيل القضية إلى الثاني من غشت  الجاري، عندما تقدمت فتاة قاصر، تبلغ من العمر 15 سنة، رفقة والدتها، أمام الضابطة القضائية العاملة بدائرة التابعة لمنطقة أمن حي السعادة من أجل تسجيل شكاية في شأن تعرضها لهتك عرضها من طرف زوج والدتها.


وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع بعد أن استمعت في البداية إلى الضحية، التي صرحت أنها تعرضت، ومنذ ما يزيد عن سنة، لهتك عرضها في غير ما مرة من طرف زوج والدتها البالغ من العمر 54 سنة، والذي يعمل كحارس للسيارات ليلا .

 وأكدت الضحية أن زوج الأم كان يستغل الفترة النهارية التي تغيب فيها الزوجة عن البيت، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض ، أقدم المتهم على اغتصاب القاصر مرغما إياها على إزالة ملابسها.

 ونظرا لخوفها من بطشه وتهديده لها، فقد أخفت أمر تعرضها لهتك عرضها عن والدتها.


وأضاف المصدر الأمني بأن والدة الضحية اكتشفت الأمر بالصدفة، لتتوجه بالقاصر نحو طبيب شرعي أكد لها أمر تعرض ابنتها لهتك عرضها، وهو الأمر الذي تم تأكيده بعد إخضاع تبانها للخبرة، لتبين السائل الموجود فوقه هو سائل منوي لزوج الأم.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .