أخبار عاجلة

الرئيسية كتاب وآراء بـــــــوقــانـــا…عضو منضو تحت الزاوية الخندريسية الباخوسية ،هو الناطق الوهمي للزاوية

بـــــــوقــانـــا…عضو منضو تحت الزاوية الخندريسية الباخوسية ،هو الناطق الوهمي للزاوية

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2022 - 12:43 ص

الأستاذ محمادي راسي – جريدة البديل السياسي :

بـــــــوقــانـــا

========

عضو منضو تحت الزاوية الخندريسية الباخوسية ،هو الناطق الوهمي للزاوية .

فحينما يحتج بعض الجيران على السلوك المزعج الصادر عن أهل الزاوية المزعومة الوهمية ، الناطق ينصب نفسه كمعالج نفساني يخال المحتجين مرضى ومجانين ، فيقوم بدور محلل نفساني ، ويقوم أحيانا بدور ابن سيرين وتارة فرويد وتارة صيدلاني ،، وتارة يسخر منهم ،لأنه ذومال اكتسبه بطرق ملتوية ، وليس من عرق جبينه وعمله.

فالمال الحرام يذهب في الحرام بين الغناء والفسق والدعارة والبض والبم ،ويقود صاحبه إلى التسول والسجن والإفلاس وإلى أن يقال فيه فلس من كل خير ،ورب فرحة تعود ترحة .

هذا الناطق المزعوم الوهمي لم يعد يتردد على الزاوية ،ولا يختلف إلى مجالس الفسق في باحة الزاوية الخندريسية الباخوسية ، وكان دائما يصيح ويهذي ويهرف بما لا يعرف ، ويدعي العظمة والقوة ، يستأسد ويستنسر في قرية الضعفاء الأبرياء ، وإذا خلا له الجو يدعي ما ليس فيه، ويتعدى حدود الله .

بل اختفى وخلانه ، هل قرأ وقرأوا ما يكتب وينشر حول الزاوية الخندريسية الباخوسية الوهمية ، “إذا ما القارظ العنزيّ آبا ” ، هذا الناطق الذليل انتبه إلى أنه ارتكب أخطاء فادحة في حق الجيران ؛من حيث الاستهزاء والسخرية والاستفزاز ،ظن أن أهل بوقانا لا يستطيعون كتابة سطر ، أوأنهم جهلاء أغبياء جبناء ..

بينما هم يعرفون هذا الناطق المذلول ….لقد جاوز الحزام الطبيين ، فاحذر أيها الناطق الوهمي المخدوع المغرور من حدأ بني الغبراء ، إنك لا تجني من الشوك العنب ، جارك الأدنى لا يعلك الأقصى ،الظفر بالضعيف هزيمة ، والظلم مرتعه وخيم وظلم المرء يصرعه .

ابتعد عن الخزعبلات والترهات والموضات الزائفة ، والبدع الزائلة ، والعيش في الأبراج العالية ، من صنع خيالك المهزوم الذي لا يوصلك إلى أسكوفة الباب .

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .