الرئيسية على مدار الســـاعة نزاع حول حق الأسبقية في شحن المخدرات بين..عصابة تشارانا يستغله شاهيد ليحول 27 رزمة إلى قرية اركمان

نزاع حول حق الأسبقية في شحن المخدرات بين..عصابة تشارانا يستغله شاهيد ليحول 27 رزمة إلى قرية اركمان

كتبه كتب في 11 أغسطس 2022 - 1:26 ص

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

حسب معلومات توصلت بها (جريدة  البديل السياسي ) حول نشاط تجار اامخدرات على كل شواطئ إقليم الناظور وخاصة الأماكن التي تشهد نشاطا ورواجا كبيرا في تهريب المخدرات  .

حيث كانت كل الظروف مهيأة وكل الاستعدادات تمت بشكل جيد بين أفراد عصابة تنشط في تهريب المخدرات انطلاقا من شاطئ تشارانا ببني شبكر  .

حيث كانت هناك حوالي 27 رزمة من الحشيش يتم الاستعداد لشحنها على متن إحدى الزوارق النفاثة في اتجاه الضفة الأخرى وكان أفراد المجموعة المزمع تنفيذ المهمة تتكون بكل من ( المخبر …عاشور…و المجرم فولكو المبحوث عنه …)إضافة إلى آخر يدعى (بن عمرو) ذو سوابق في تجارة المخدرات ).

حيث نشب خلاف بين المجموعة حول نصيب كل واحد منهم جراء هذه العملية التي سيقومون بها منهم من طالب بمضاعفة المبلغ ومنهم من طالب بتقسيم مجموع المبلغ مناصفة فيما بينهم لكن جبروت(..فولكو…. ) ورغبته في الاستحواذ على حصة الأسد لصالحه مع تعنت الباقي أدى إلى إفشال العملية وكان حينها المسمى .(.شاهيد…).المحترف في مثل هاته العمليات يراقب الوضع عن كثب وربط الاتصال بأحد معارفه الناشط في تجارة المخدرات على طول شاطئ المهندس المدعو( ن –ب – ل-م ) وعرض عليه ( شاهيد ) نقل الرزمات التي كانت موضوع خلاف بين عصابة تشارانا إلى قرية اركمان بعد الاتفاق هاتفيا مع مالك الشحنة الذي ينحدر من منطقة بويافار وصديق حميم للمهرب ( الكرض ).

وفعلا تم الإنفاق على نقل تلك الرزم من الحشيس على متن إحدى السيارات ذات الدفع الرباعي في ملكية صهر( بن عمرو) إلى المكان المتفق عليه ومن هناك إلى النقطة 39 استعدادا لشحنها على متن إحدى الزوارق النفاثة التي كانت على أهبة الاستعداد للعملية وتمت العملية بنجاح حسب مصادر الجريدة عند الساعة الثالثة من فجر يوم الاثنين. وهكذا اغتنم  (شاهيد.. ) الغنيمة وتم اقتسام الكعكة بين .كل من ( ن –ب -..ولخظر وشاهيد ) وخرج الثلاثي ..( فولكو .العاشور…بنعمرو ) بلا حمص من العملية كما يقول المصريون …

كما تجدر الإشارة أن الثلاثي المنحدر من تشارانا اللذين يتزعمهم المجرم ( شاهيد ) بدأوا في الآونة الأخيرة في تهديد الصحافة بالتصفية الجسدية جراء مايتطرقون إليه في كتاباتهم حول تجارة المخدرات وذالك عبر اتصالات هاتفية في أوقات متأخرة من الليل بهم و تحمل كل أنواع التهديد كما أن المتظررون اللذين يتلقون التهديدات بصدد جمع معلومات عن الأسماء الحقيقية الكاملة لهولاءالمجرمين وعنواوين إقامتهم من أجل تقديم شكاية في الموضوع إلى الجهات المختصة . ولنا عودة  للموضوع لاحقا  .

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .