الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور .. المركز القضائي للدرك الملكي يشدد الخناق على كبار مروجي المخدرات ويعيد الطمأنينة والسكينة للساكنة القروية.

الناظور .. المركز القضائي للدرك الملكي يشدد الخناق على كبار مروجي المخدرات ويعيد الطمأنينة والسكينة للساكنة القروية.

كتبه كتب في 18 يوليو 2022 - 12:22 ص

جريدة البديل السياسي :

تحولت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بزايو بتنسيق من سرية الدرك بأركمان إقليم الناظور إلى كابوس مخيف يقض مضجع تجار ومروجي المخدرات المتناثرين بمختلف المناطق وخاصة منطقة بوعرك وراس الماء وزايو واركمان وكذا المناطق الساحلية بكل من الجزيرة المهندس ووادي بوقانا وغيرها  والذي فضل العديد تغيير الوجهة والهروب إلى الأقاليم المجاورة بعد تضييق الخناق عليهم ومحاصرتهم من كل جميع النواحي.
ومن بين المناطق التي شهدت تدخلات ناجعة لعناصر المركز القضائي وسرية اركمان للدرك الملكي  عادت بها الدفء والطمأنينة للساكنة المحلية منطقة أولاد ستوت وكبدانة وغيرها والتي اعتقل فيها العديد من تجار المخدرات وتم وضع حد لنشاط سرقة وعدة عصابات  .
أداء المركز القضائي للدرك الملكي بسرية بزايو المتميز استحق إشادة وتنويه من قبل كافة المسؤولين يتقدمهم السيد الوكيل العام للملك والسيد وكيل الملك بابتدائية الناظور والسيد القائد الجهوي للدرك الملكي بالناظور

 الشيء الذي جعل النيابة العامة بكل من استئنافية وابتدائية الناظور تحيل العديد من الملفات الشائكة والملفات الخطيرة على المركز القضائي لسرية المركز القضائي للدرك الملكي من أجل تعميق البحث ودراستها من جديد.

 نظرا لحنكة وتجربة هذه العناصر وتمارسها، ناهيك على أن المواطنين يفضلون توجيه ملفاتهم للمركز القضائي بسرية زايو ، لأنهم واثقون من أن ملفاتهم في أيادي آمنة ويقوم بدراستها أطر دركية ذات كفاءة عالية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .