الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور ..مطعم بشاطئ أركمان يتحول الى ملهى ليلي

الناظور ..مطعم بشاطئ أركمان يتحول الى ملهى ليلي

كتبه كتب في 12 يوليو 2022 - 1:25 م

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

يعيش سكان أركمان والنواحي على وقع احتقان شديد بسبب ما أسموه بالانحلال الأخلاقي والفوضى المنبعثة من محيط ملهى ليلي، كان بالأمس القريب عبارة عن مطعم قبل أن يحوله مسيروه إلى ملهى، ما دفع مؤخرا بالسكان المجاورين له برفع شكوى إلى الجهات المختصة احتجاجا على هذا الوضع.

وتفيد المصادر أن الأمر يتعلق بمطعم “بشاطئ اركمان ” الشهير والمعروف عند سكان المنطقة. إلى أنه ومنذ أن تحول المطعم المعني إلى ملهى، بدأ يثير نوعا من الفوضى والإزعاج للسكان المجاورين له بسبب ما يحدث داخله وخارجه من انحلال أخلاقي وضجيج في الساعات المتأخرة من الليل.

و اكد أحد المواطنين أن : “فضائح هذا المطعم   يفتح أبوابه للخمور بشتى أصنافها، حيث أضحى مرتعا للفساد والبغاء وغيرها من الأمور التي باتت تؤرق السكان وتقلق راحتهم”.

مواطن آخر وهو أحد السكان المتضررين، صرح قائلا : ” إن رواد هذا المطعم الذي تحول بين عشية وضحاها إلى مرقص ليلي، ألحقوا بي وبأسرتي أضرارا مادية ومعنوية ونفسية جسيمة بسبب الضجيج والأصوات الصاخبة والمزعجة الصادرة عن الملهى، حيث يعمد مرتادوه أثناء مغادرتهم إلى إثارة البلبلة وخلق الفوضى في الساعات المتأخرة من الليل، والتبول بمحيط الشاطئ، والتفوه بالكلمات النابية، واستعمال أساليب الترهيب والتهديد ضد السكان، ناهيك عن استقطابهم للفتيات القاصرات وممارسة الدعارة معهن وأمام أنظار الجميع”. مضيفا : ”.

إن كافة المحاولات المبذولة في مواجهة القائمين على هذا المرقص والملهى الليلي، الذي يختبئ وراء اسم مطعم لم تسفر أية نتيجة تذكر”. ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

استتفار المصالح الأمنية بالناظور بعد لفظ شاطئ أركمان لاكياس مخدرات - هبة  بريس

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .