الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور ..زوارق مطاطية تغزو سواحل راس الماء

الناظور ..زوارق مطاطية تغزو سواحل راس الماء

كتبه كتب في 23 أبريل 2022 - 3:53 ص

رشيد أ – جريدة البديل السياسي :

عملية مرتقبة لتهريب المخدرات من سواحل رأس الماء .

أكدت مصادر خاصة لجريدة البديل السياسي ان شبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات تتحضر لشحن و تهريب كمية الحشيش من سواحل “رأس الماء” ، إقليم الناظورالناظور خاصة من مركز 41 و48 تابع للقوات المساعدة .

وكشف ذات المصدر ان هذه الشبكة قامت بإدخال شحنة من المخدرات عبر ما يسمى “شاطئ أتماضت ” صباح اليوم الباكر في إنتظار إعطاء الضوء الأخضر قصد شحنها عبر زوارق المطاطية .

وأوضحت ذات المصادر أن أفراد الشبكة التي يقودها بارون مخدرات بالمهندس “ و المدعو (“س – ف- س”) وصديقه (ي – س –ب –خ) و( غ – ب-ة )   قد تلقو الضوء الأخضر من فسيان المخازنية المدعو من أجل تنفيذ عملهم الإجرامي هذا الأخير أعطى أوامره لعناصره من القوات المساعدة الموجودة ب”بالمركزين المذكورين ” من أجل سماح بمرور المخدرات من أجل تهريبها هذا الأسبوع والمقدرة ب 106 زمرة.

وأضافت نفس المصادر ان عون سلطة المعروف بالمنطقة على علم بهذه العملية التي ستهرب من خلالها أطنان من المخدرات نحو السواحل الجنوبية لإسبانيا و لاسيما معرفتهم بمكان تخزين المخدرات .

و اضافت المصادر ان العملية سيتكلف بها بارون المخدرات المدعو( س – ف – س ) و المدعو بتنسيق مباشر مع فسيان المخازنية هذا الأخير هو من أعطى فكرة إدخال المخدرات نهار بكمية قليل و بشكل يومي قصد تهريبها من شاطئ أتماضت.

ولنا عودة للموضوع فور التوصل بمعطيات جديدة حول هذه العملية

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .