الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور …ثلاثة من رفقاء تجار المخدرات الموقوفين بمنطقة بوعرك يستعدون للهجرة عبر زورق نفاث من بوقانا

الناظور …ثلاثة من رفقاء تجار المخدرات الموقوفين بمنطقة بوعرك يستعدون للهجرة عبر زورق نفاث من بوقانا

كتبه كتب في 7 مارس 2022 - 1:25 ص

رشيد أ   –   جريدة البديل السياسي :

في تطور خطير وحسب معلومات دقيقة حصلت عليها الجريدة مفادها كون ثلاثة من المتورطين مع الموقوفين بمنطقة بوعرك من قبل المصالح الأمنية بعد حجز عدة رزمات من مخدر الشيرا كانت معدة للتهريب. حيث أثناء العملية الأمنية تم إلقاء القبض على عنصرين في عين المكان مع كمية المخدرات المحجوزة وخوفا من وقوعهم بين أيدي المصالح الأمنية.

وحيث يستعد ثلاثة أفراد من العصابة المتورطين في الجريمة وبعد تسريبات حصلوا عليها كون الموقوفين اعترفوا للمحققين على كامل أعضاء الشبكة الناشطة في تهريب المخدرات وتخزينها بسهل بوعرك رفقة صاحب قارب الصيد الذي كان يحمل المخدرات بواسطة قاربه الصيدي من عين المكان الى وادي بوقانا .

حيث يستعد الثلاثة المذكورين للهجرة إلى الخارج عبر زورق هروبا من العدالة .

حيث تم إعداده خصيصا للهجرة السرية هربا من وقوعهم بين ايدي القوى الأمنية التي لا تزال تبحث عن كل المتورطين في عملية تهريب المخدرات ….

هذا وحسب المعولة الحصرية التي حصلت عليها الجريدة فإن العصابة التي تستعد الآن للهجرة أخذوا معهم رزمات قليلة من الحشيش بالإضافة إلى مبالغ مالية جد مهمة استولوا عليها والتي كانت معدة من قبل شركائهم كمصاريف لعملية التهريب الفاشلة والتي تقدر حسب المعلومة المتحصل عليها بحوالي 18 ألف اورو من العملة الصعبة لربما قد تكفي المهاجرين لبعض أسابيع حال تمكنهم من الوصول بسلام إلى الضفة الأخرى والمكوث هناك إلى حين هدوء العاصفة كما هو معمول به من قبل كل أباطرة المخدرات ….. ولنا عودة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .