الرئيسية على مدار الســـاعة الناظور… بارون المخدرات يتزعم عصابة التنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس الجزيرة

الناظور… بارون المخدرات يتزعم عصابة التنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس الجزيرة

كتبه كتب في 12 فبراير 2022 - 10:59 م

رشيد – أ – جريدة البديل السياسي :

أفادت مصادر محلية مطلعة بأن عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز تقوم بأنشطة ليلاً منذ شهور بمنطقة المهندس جماعة بوعرك إقليم الناظور، وهو ما أثار استياء الساكنة التي طالبت بتدخل السلطات الأمنية لوضع حد للأمر.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بعصابة متخصصة ومجهزة بمعدات تقوم منذ عدة شهور بالتنقيب عن الكنوز في هذه المنطقة .

كما قالت المصادر نفسها إن العصابة تأتي بسيارات ليلاً إلى المنطقة المذكورة  للبحث عن كنز في ظل انتشار إشاعة وجود “كنز كبير” يعود إلى عهد المرابطين.

وتناشد ساكنة المنطقة السلطات المحلية وضع حد لنشاط هذه العصابة التي تخرب المنازل القديمة و المهجورة المنطقة والتي يتزعمها ( ب – خ – ش)والذي يقوم برحلات مكوكية من المهندس إلى اسبانيا مدعيا انه يتوفر على مشاريع وهمية في اسبانيا .

علما انه يقوم باتصالات مع كبار تجار المخدرات في المنطقة  ؛ في حين أوردت مصادرنا المحلية أن العصابة تهدد الساكنة في حالة الاحتجاج عليها، وتدعي أنها محمية من جهات.

وكانت السلطات الأمنية  فككت قبل أشهر عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز في حالة تلبس، حيث كانت تستغل حالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار وباء كورونا لمباشرة عملية الحفر.

والجدير بالذكر أن هذه العصابة تتنقل يوميا للبحث عن الكنوز والنبش في المقابر وخاصة في الأولياء الصالحين بمنطقة كبدانة اقليم الناظور .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .