الرئيسية سـياسـيات في تحد غير مسبوق .وتنزيلا لبرنامجهم (إعادة تربية المغاربة ) حزب الحمامة بالناظور يتعرض للإذلال

في تحد غير مسبوق .وتنزيلا لبرنامجهم (إعادة تربية المغاربة ) حزب الحمامة بالناظور يتعرض للإذلال

كتبه كتب في 22 يونيو 2021 - 3:19 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

اسف على حالة الانحطاط التي آلت إليه الأوضاع داخل .حزب الحمامة بالناظور والإذلال الذي يعيش على إيقاعه شيوخ الحزب اللذين كانوا في زمن غير بعيد كلمتهم لا تنزل إلى الأرض وإشارة واحدة منهم يحسب لها القريب قبل العدو ألف حساب لكن أزمة غياب الرجال جعلتهم يستنجدون بشخص أذلهم وأذاقهم من المهانة ما لم يفعله عدو بعدوه …حتى إن شيوخ الأحرار اللذين هرولوا نحو .. (الدكتور ابر شان ).

واستعطفوه من أجل ملأ الفراغ الذي كانوا هم السبب في حدوثه يوم أداروا ظهورهم للأطر الشابة النشيطة داخل الحزب والتي تحظى باهتمام الساكنة. وهرولوا نحو ..ابرشان.. أقل ما يمكن القول عنه أنه يعيش أيامه الأخيرة ..فلا ساكنة الناظور برمتها راضية عنه. وعن أدائه ولا حتى الهيئات الحقوقية والجمعوية نقبل سلوكياته… فمن يا ترى هرول لجلبه .؟؟ ألم يتعلم شيوخ ( الحمامة ) الدرس والعبرة بما حدث من قبل لحزب السنبلة من قبل نفس الشخص الذي يملي شروطه على الحمامة وهم يوافقون علبها واحدة تلوى الأخرى وهم يجرون أذيال الهزيمة .

جراء الإذلال الذي تعرض له الحزب ومنتسبيه حتى فاض الكأس وتحركت أحاسيس الرجولة في بعضهم .فصرخوا عاليا ..كفى… كفى.. ثم كفى ومنهم من قلب الطاولة على كل تيارات الحزب وهدد بالاعتزال الكلي للسياسة ومنهم من يفكر في الهجرة نحو وجهة أخرى …أحد رموز حزب الحمامة الغاضب .بالناظور أسر للجريدة كونه كيف يمكن آن بتوجهه بوجه مكشوف للساكنة ليطالبهم بالتصويت على رمز الحمامة وهو يعلم علم اليقين أن لا أحد يكن حبا .

لمن تم استقدامه للحزب ..يقصد ( ابر شان ) .؟؟؟ … جريدة ( البديل السياسي ) بعد هذه الفضيحة المدوية داخل حزب الحمامة بالناظور .. وبعد ورود بعض الأسماء التي قيل إنها طلبت في السابق الانضمام إلى الحمامة والترشح برمزها .حسب ما أوردته مختلف المواقع الالكترونية ونسبته إلى تصريح ..لسلمه.. أمثال رئيس جماعة بني أنصار ( حلبم فوطاط ) ….اتصلنا به لأخذ رأيه ..

حيث أكد لنا كونه لم ولن يغير لونه السياسي الذي ترشح به سابقا ولا يزال بمثل حزبه …الأصالة والمعاصرة ( تراكتور ) ومتشبث به عن قناعة .

ولا يمكن بأي حال من الأحوال وضع يده بيد من تشير إليه الأصابع كما انه يحظى باحترام كل الشخصيات والمجتمع المدني ولا يحشر أنفه فيما لا يعنيه ..كما أكد انه لم يسبق له أن فكر في الترشح للبرلمان ويضع نفسه تحت إمرة حزبه لدعم أي مرشح يختاره الحزب لذالك…..

إلى هنا يكون فوطاط فد وضع حدا لكل الأقاويل التي قيلت أثناء غيابه عن المنطقة الثناء تواجده بالديار الأوروبية وبقي هناك مكرها لانعدام وسائل النقل الجوي…… آما من ناحية أخرى فهناك أنباء تتحدث عن كون الفتنة قد بدأت تصل شرارتها إلى من تم تزكيتهم وتنصيبهم كممثلين لحزب الحمامة وبالأخص بني شيكر..

حيث إنباء تتحدث عن رغبة ابر شان تثبيت ..صديقه ..محمد اوراغ..بدلا من شعيب احنين الذي زكاه سابقا ..سلمة…وتم تنصيبه ككاتب فرع هناك وكذالك مشروع ترأسه للمجلس مستقبلا فهل هي الفتنة بدأت قبل ان يتم لم شمل حزب الحمامة الذي يعيش على ايقاع تصدع داخلي قد يؤدي إلى هجرة جماعية منتظرة .؟؟؟..

.كل ذالك بسبب حسابات خاطئة يعتقد ان متربعين جدد على شأن الحمامة بالناظور كانوا ورائها لأسباب لا تزال مجهولة …..أما وكيل اللائحة المحتمل للناظور المدينة . ..ازواغ…..فلا مجال له منذ الآن مراوغة الشباب أو استعطافهم من اجل التصويت لصالحه مستقبلا بعد أن راجت أخبار وضعه ليده في بد ابر شان بعد صفقة يبنهما.

يعلم الله محتواها. لكن غالبا ماتكون لفائدة ازواغ الذي لا يعلم مدى اشتياق شباب الناظور للتغيير .ومطالبهم الخاصة برحيل الشيوخ والملطخة ايديهم وتطالهم تهم عدة وتجاوزات لا يزال بعضها فبد الدرس من قبل السلطة القضائية…..لذالك ستكون حظوظه ضعيفة جدا في بلوغ ما يحلم به …..وخلاصة القول أن ابر شان فعل فعلته بكل الأحزاب السياسية وكشف عورتهم ومن بينهم الحزب الذي قطع على نفسه عهدا .بأن يعيد تربية المغاربة …..فها هو الآن تتم إعادة تربيته من قبل ..الدكتور ابرشان ..

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .