الرئيسية سـياسـيات لحوم الدجاج والديك الرومي الفاسد والأسماك المتعفنة بأزغنغان في حملة انتخابية سابقة لأوانها + ( صور )

لحوم الدجاج والديك الرومي الفاسد والأسماك المتعفنة بأزغنغان في حملة انتخابية سابقة لأوانها + ( صور )

كتبه كتب في 27 أبريل 2021 - 1:23 ص

 

قوبع رشيد – جريدة البديل السياسي :

في حملة سابقة لآوانها التي يقوم بها بائع الدجاج بالسوق التابع لمدينة ازغنغان اقليم الناظور هذه الأيام لفائدة الحزب الأزرق مع إقتراب الاستحقاقات القادمة بتوزيع لحوم الدجاج والديك الرومي الفاسد والأسماك المعفنة  على الساكنة بحي العمال بجماعة أزغنغان  و الذين في يديه  آلات الضغط على الساكنة.

غير أنه يفاجئ بالعدد القليل ممن يزحفون على بطونهم أي أنهم يبتعون ذممهم بملئ البطون, ويريدون تكريس وضع كان الى وقت قريب هو السائد مما لقي رفضا ونقاشا في هذه الدائرة الانتخابية المعروف على ساكنتها بأبناء الشهيد الشريف سيدي محمد أمزيان معبرين ادانتهم بعد استقراء ما أقدم عليه بائع الدجاج والمعروف لدى العام والخاص بشطحاته الصبيانية المتمثلة في إستغلال سذاجة المواطن المغلوب على أمره ويستنكرون  هذا السلوك المشين يكرس اللا ديموقراطية  واللا تخليق للحياة العامة.

وحيث أنه ينشط  في مدينة أزغنغان و في الشهر الفضيل سماسرة الانتخابات . و الذين يستهدفون العديد من الأحياء الشعبية بالمدينة بدريعة قفة رمضان.

و يستغل هؤلاء السماسرة حاجة و عوز العديد من الأسر المحتاجة بلحم الدجاج والديك الرومي الفاسد وكذا الاسماك المتعفنة في شهر رمضان مغلفة بغطاء سياسي معين .

البر و الاحسان في حملة انتخابية سابقة لأوانها يظهر جليا في تجنيد بعض ضعفاء النفوس و التجار بين بمآسي الناس لظهوربمظهر فاعل خير في في هذه الظروف المزرية .

و لعل الانتقائية و الزبونية في التوزيع على الفئات المعوزة و المحتاجة هو من أطلق رائحة و بيان حقيقة هذه الأعمال المشينة .

لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .