الرئيسية على مدار الســـاعة القوة الضاربة للشرطة القضائية بالناظور تفشل حلم الاباطرة وتحجز خمسة أطنان من الحشيش ببني سيدال

القوة الضاربة للشرطة القضائية بالناظور تفشل حلم الاباطرة وتحجز خمسة أطنان من الحشيش ببني سيدال

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 4:04 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

كما عودنا رجال فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور على الدوام حيث تمكنوا زوال يومه الجمعة من وضع يدهم على شحنة من مخدر الشيرا ناهزت (5) الخمسة اطنان وذالك بمنطقة بني سيدال .

كانت معدة للتصدير الى اوروبا عبر شواطىء بني شيكر وبني بويافر وذالك إثر معلومات دقيقة وفرتها مصالح .الديستي DST وأثناء المداهمة تم توقيف شخصين في هذه العملية النوعية والتي جرت أطوارها بمناطق تابعة لجهات اخرى خارج المنطقة الحضرية للناظور مما يعني تواطئ عدة جهات مع مهربين ولا تستبعد عدة مصادر ان يكون لرجال سلطة وخاصة الاعوان منهم نوع من التواطىء خاصة إذا نظرنا إلى حالة الثراء التي بدأت تظهر على بعظهم وبالاخص الاعوان المرابطين والقريببن لشواطىء كل من تشارانا تيبوذا بني بوغافر إضافة إلى كل من فرخانة موقع ملتقى طرق تجار المخدرات .عبر مسالك جبل كوروكو ..

الانباء الواردة من عدة جهات تفيد بكون المهربين يستغلون حالة عدم الرؤيا والضباب الكثيف للتسريع في عملية نقل المخدرات من مستودعاتها السرية الى ضفاف البحر استعدادا للإبحار بها نحو اوروبا كما ان حالة الطوارئ الصحية وحظر التجوال ساعد في ذالك كثيرا .

و السؤال العريض الذي حيرنا لماذا تفشل باقي الجهات الامنية في ظبط مناطقها امنيا وتكون الشرطة القضائية دائما هي التي تنجح في ايقاف كل العصابات والاباطرة في مناطق خارج سيطرتها ؟؟ متتبعون يرون ان القضاء على الآفة يستوجب على كل الفرق الأمنية و الاستخباراتية تتبع خطوات بعض رجال السلطة والمكلفين بحراسة الشواطىء قبل تتبع اباطرة المخدرات لان عمل الأباطرة يتوقف عند تساهل وتواطىء المعنيون بالمراقبة فاذا كان هناك صرامة توقف النزيف ……

 

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .