الرئيسية اجتمــاعيات كلمة حق في رجل تعليم أستاذنا الجليل لبني عبد العزيز يستحق كل التقدير و الاحترام

كلمة حق في رجل تعليم أستاذنا الجليل لبني عبد العزيز يستحق كل التقدير و الاحترام

كتبه كتب في 12 فبراير 2021 - 1:33 ص
جريدة البديل السياسي :
كلمة حق في رجل تعليم أستاذنا الجليل لبني عبد العزيز يستحق التقدير و الاحترام
في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، و هذا اعتراف من جميع ساكنة لهدارة قبيلة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الأستاذ الجليل المعروف لدى عامة ساكنة كبدانة بخصاله الحميدةرجل وقور يحترم الكبير والصغير يحب العلم وأهل العلم  ، شهادة فى حق الأستاذ لبني عبد العزيز قلّ نظيره ، و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنيئا لنا جمييعا بأن نرى أستاذنا الجليل بهذه القامة بيننا في جماعة قبيلة كبدانة اقليم الناظور.
في الحقيقة نكن للأستاذ لبني عبد العزيز الكثير من الاحترام و التقدير، مثمناً حفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه.
الأستاذ لبني عبد العزيز رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان ضحى بالغالي والنفيس وكرس حياته لتربية الأجيال و صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..
ووقفة إنصاف يستحقونها..
لا شك عندي أن الأستاذ لبني عبد العزيز من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح التلاميذ الذين تتلمذوا على يديه ، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .أعجبني أستاذي الجليل لبني عبد العزيز بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته….
حفظك الله أستاذنا من كل مكروه وأطال الله في عمرك امين يارب العالمين

مشاركة
تعليقات الزوار ( 2 )
  1. لبني :

    شكرا اخي وصديق سي محمد حفظك الله ورعاك عن الكلام الجميل في حق أبي..نسأل الله أن يجزيك خير جزاء..بوركت اخي الحبيب…

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. فتح الله :

    السلام عليكم ورحمة الله نعم صدقت و الله تم والله تم والله هذا الرجل العظيم انني اكن له كل الاحترام والتقدير حفضه الله ورعاه وسدد خطاه اللهم بارك له في عمره وأولاده امين جزاك الله كل خير ،

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .