الرئيسية على مدار الســـاعة التعقيم مقابل الاداء .هذا حال الناظور والأحياء المهمشة مع سائق شاحنة التعقيم….

التعقيم مقابل الاداء .هذا حال الناظور والأحياء المهمشة مع سائق شاحنة التعقيم….

كتبه كتب في 6 مايو 2020 - 5:55 م

خليفة الداودي  – جريدة البديل السياسي :

هذا حال الناظور ليومه الاربعاء .عندما حلت شاحنة تابعة لشركة النظافة التي فرضها عامل الاقليم على الساكنة .وكان سائق الشاحنة اسمر اللون ينحدر من مدينة الخميسات وبدء يجوب بعض الشوارع بحي اولاد ابراهيم .ليس من احل تعقيمها من فيروس كورونا .

لكن بحثا عن من يريد تعقيم سيارته اومنزله .وءالك بمقابل حتى اصخاب المخلات التجارية يكاب منهم ولو حليب سنترال .ومن لن يدفع فلا يعقم مقامه .والقضية التي افاضت الكاس .عندما قام صاحب الشاحنة بإدخال شاحنته ياحد الأزقة من اجل تعقيم منزل واحد بعد تفاهم وقع بين الساق وصاحب المنزل .

مما اثار غضب الساكنة .انا سائق الشاحنة المكلفة بالتعقيم فلم يبالي واستمر في ابتزازاته .

وتجدر الاشارة الى انه منذ بداية انتشار الفيروس الى يومنا هذا لم يتم تعقيم ولو زنقة واحدة بحي اولاد ابراهبم بالناظور .لكن بالمقابل توصل السكان بوصل من أجل آداء ضريبة النفايات .

في اقرب الاجال . السؤال المطروح هل التعقيم الذي تقوم به شركة جمع النفايات هو لكل المواطنين والأحياء بدون استثناء ام ان الانر لا يعدو عملية تلميع الصورة واسكات بعض الحهات ؟؟ وثاتيا هل في علم الشركة ما يقوم به سائق الشاحنة المسمى (..لخميسات.).نسبة الى اصله .

ام ان لديه ضوء أخضر من طرف مسؤولي الشركة .؟؟ لابتزاز الساكنة !!!!! قمنا بالاتصال برئيسالمجلس البلدي بالتيابة ..واستفسرناه عن سبب عدم تعقين الحي .والاعمال المخالفة للقانون التي يقوم بها سائق الشاحنة المذكور فأكد لنا الدكتور الصبار بأن القطاع تابع للكاتب العام للعمالة وهو الوصي على تعقيم وتحركات الشركة المفروضة على اهل الناظور …..لكن بما ان هواتف عمالة الناظور وكذالك ابوابها مغلقة فان الامر سيضل على حاله حتى ينفجر ..( خليفة الداودي ) . . .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .