الرئيسية البديل الوطني إعطاء الإنطلاقة الرسمية لبرنامج محاربة الأمية برسم موسم 2019/2020 من جماعة تغدوين بحضور مسؤولين و شخصيات جمعوية و مدنية بارزة

إعطاء الإنطلاقة الرسمية لبرنامج محاربة الأمية برسم موسم 2019/2020 من جماعة تغدوين بحضور مسؤولين و شخصيات جمعوية و مدنية بارزة

كتبه كتب في 19 أكتوبر 2019 - 1:48 م

 

 

جريدة البديل السياسي /

بشراكة و تعاون مع المندوبية الإقليمية للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم الحوز و جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة، نظمت جماعة تغدوين صباح يومه الجمعة 18 أكتوبر الجاري، حفل الإنطلاقة الرسمية للموسم القرائي من دوار أنمر بجماعة تغدوين، تحت شعار: ”

محو الأمية رافعة أساسية للتنمية القروية”. و حضر هذا الحفل، عدد من المسؤولين و الشخصيات الجمعوية و المدنية، يتقدمهم رئيس المجلس الإقليمي الحوز و رئيس جماعة تغدوين و رئيس دائرة التوامة و قائد قيادة تغدوين، إضافة إلى ممثل مدير الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية و بعض المسجلين في برنامج محاربة الأمية برسم الموسم القرائي 2019/2020. و تشكل هذه المبادرة، نقطة فارقة في التوجه الرامي لمحاربة الأمية بجماعة تغدوين و محطة جديدة في مسلسل تعميم العلم و المعرفة بين الأفراد الذين لم تسعفهم الظروف لولوج مقاعد الدرس. حسب ما أوضحه محمد بوسالم رئيس جمعية الإنطلاقة للتنمية المستدامة.

و أضاف بوسالم أن محاربة الأمية، خصوصا بالعالم القروي، تعتبر لبنة أساسية في مسار النهوض بالمجتمع و دليلا أكيدا على الإرادة القوية، للمسؤولين و الجمعويين و المواطنين، من أجل تفعيل مضامين التوجيهات الملكية السامية المشددة على ضرورة محاربة الأمية كرافعة أساسية للتنمية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .