الرئيسية البديل الوطني تعيين “سعيد لقمان ” مدير جديد بالنيابة للوكالة الحضرية بمراكش خلفا للمدير المعتقل بتهمة الرشوة

تعيين “سعيد لقمان ” مدير جديد بالنيابة للوكالة الحضرية بمراكش خلفا للمدير المعتقل بتهمة الرشوة

كتبه كتب في 17 يوليو 2019 - 12:32 ص

جريدة البديل السياسي: زكرياء أمغاري :

على إثر الفارغ الحاصل في منصب مدير الوكالة الحضرية بمراكش نتيجة إعتقال المدير السابق بتهمة الرشوة وما خلف ذلك من هلع وتوجس في هذه المؤسسة من طرف كل العاملين بها مما أدى إلى تعثر نوعا في السير العادي للمؤسسة أثر سلبا على مصالح بعض المواطنين قد دفع المصالح المعنية إلى تعيين مدير جديد للوكالة لتسيير هذا المرفق الحيوي والذي يعرف مشاكل بجملة. وحسب مصادر مطلعة لجريدة " البديل السياسي " أنه تم تعيين " سعيد لقمان " مدير الوكالة الحضرية بمدينة الصويرة مديرا بالنيابة خلف للمدير المعتقل بتهمة الرشوة بالوكالة الحضرية بمراكش .

هذه الأخيرة التي عرفت فطور في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين على إثر ذلك الحدث الأخير شهدته الوكالة والذي يعتبر الشجرة التي تخفي الغابة. وحسب ذات مصادر أن المسؤولية غير سهلة بالنسبة للمدير الجديد "سعيد لقمان ".

كما أن هناك ملفات شائكة يجب العمل عليها وتحتاج إلى تظافر جهود جميع المعنيين وفي نفس السياق أكد ذات المتحدث أن المدير الجديد له تجربة كبيرة راكمها عن طريق تعدد المهام التي زوالها بهذه المؤسسة حيث شغل منصب نائب للمدير ورئيس مديرية التدبير الحضري ورئيس قسم الشوؤن القانونية ورئيس قسم الدراسات بالوكالة الحضرية وكل هذا وذاك يؤهله لضخ دماء جديد في هذه الوكالة ومحاولة إيجاد حلول لكل المشاكل العلقة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .