الرئيسية قضايا المجتمع ام تتحول إلى وحش وتعذب أبناءها بهذه الطريقة

ام تتحول إلى وحش وتعذب أبناءها بهذه الطريقة

كتبه كتب في 31 يناير 2019 - 1:42 ص

جريدة البديل السياسي.كوم :

بعد فضيحة 17 المليار، تظهر حد السوالم من جديد في خارطة الاخبار، هذه المرة بجريمة فضيعة وبشعة، بطلتها ام او هكذا يفترض، قامت بتعذيب اطفالها وتجويعهم وإحتجازهم.

وحسب إفادات إعلامية، فإن هذه "الام"، تحولت وحش وهي تعذب أبناءها الصغار بالضرب المبرح، وتجوعهم، وتحتزهم مثلما فعلت مع صغيرتها التي لم تتجاوز ربيعها الثامن، عندما إحتجزتها وقامت بغحراق جسدها الصغير في انحاء مختلفة منه.

وأفادت المصادر ان إكتشاف هذه الجريمة تم بالصفة، بعدما عثر سائق سيارة أجرة بمدينة حد السوالم على فتاة صغيرة تدعى “مروى” و هي تبكي بجانب الطريق و جسدها يحمل الكثير من علامات الضرب المبرح و الكي بالنار مما جعله يتوقف و يترجل لسؤال الفتاة عن ما حل بها لتفاجئه بأن أمها هي من فعلت بها ذلك.

الطفلة إعترفت وحملها السائق إلى مقر قيادة المنطقة ، حيث عاين عدد من رجال السلطة بدرجات مختلفة و منهم القائد حالة الفتاة ليربط مباشرة الاتصال بمركز الدرك الملكي الذي عرضها على الخبرة الطبية.

وأثبت المعاينة الطبية تعرض الطفلة “مروى” لاعتداء شنيع، وسلمت لها شهادة طبية تثبت عجزها لمدة 30 يوما ، حيث غنتقل إثر ذلك عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع النيابة العامة لبرشيد لمنزل الفتاة للبحث و التحقيق مع والدتها.

و أوضحت التحقيقات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي للسوالم أن المعنية بالأمر هي سيدة في عقدها الرابع و هي أم لخمسة أطفال ، و هي المعيلة الوحيدة لأسرتها بعدما هجر الأب أسرته لوجهة مجهولة مما جعل الأم تعاني ظروفا صعبة و قاسية لضمان قوت عيش لصغارها.

و قد تمت متابعة الأم المتهمة بتعذيب أبنائها و احتجازهم و ضربهم و منعهم من الأكل لأيام معدودة و كي طفلتها الصغيرة بالنار في حالة سراح مؤقت باعتبار أنها المعيلة الوحيدة لأطفالها ، 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .