أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية على مدار الســـاعة الوكيل العام للملك يكشف تفاصيل جديدة عن آخر تطورات جريمة “شامهروش”

الوكيل العام للملك يكشف تفاصيل جديدة عن آخر تطورات جريمة “شامهروش”

كتبه كتب في 3 يناير 2019 - 11:54 م

جريدة البديل السياسي.كوم

أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط قبل قليل بلاغا يقدم فيه للرأي العام المغربي والعالمي آخر مستجدات التحقيقات الجارية إثر جريمة القتل البشعة التي تعرضت لها سائحتان أجنبيتان نواحي جبل توبقال على يد خلية إرهابية.

وقال الوكيل العام في بلاغه أنه قد أحال سبعة أشخاص آخرين من بينهم مواطن سويسري يحمل الجنسية الإسبانية على قاضي التحقيق بموجب ملتمس إضافي يرمي إلى التحقيق معهم حول أفعال إرهابية.

وجاء في البلاغ أنه من بين هذه الأفعال ،التي يتابع على خلفيتها الموقوفون ،جرائم تكوين عصابة لإعداد وارتكاب أفعال إرهابية وتقديم المساعدة عمدا لمن يرتكب أفعالا إرهابية وتدريب أشخاص من أجل الالتحاق بتنظيم إرهابي.

وأضاف المصدر ذاته أن النيابة العامة التمست من قاضي التحقيق أيضا الأمر باعتقالهم احتياطيا، ومن المنتظر أن يتخذ قراره اليوم بشأن الملتمس الإضافي المذكور.

للإشارة فإن الوكيل العام للملك كان قد أحال الأحد الماضي خمسة عشر شخصا يشتبه في علاقتهم بجريمة قتل السائحتين الأجنبيتين على قاضي التحقيق المكلف بالإرهاب.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .