أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية الوقائع و الحوادث “ساندويش” بالشوارما يرسل اربعة أشخاص إلى المستعجلات بالناظور

“ساندويش” بالشوارما يرسل اربعة أشخاص إلى المستعجلات بالناظور

كتبه كتب في 22 يوليو 2023 - 4:48 م

سلوى العمراني – جريدة البديل السياسي 

تعرض مساء  الجمعة أربعة أشخاص  لتسمم جماعي خطير بعد تناولهم وجبة خفيفة بأحد المطاعم بمدينة الناظور.

وعلمت ” جريدة البديل السياسي أن الأشخاص أصيبوا بمغص حاد في الأمعاء والمعدة مباشرة بعد تناولهم وجبة “بوكاديوس” بأحد المطاعم المتواجدة بشارع الجيش الملكي بالناظور والمختص في “الشوارما “الفاسدة .

وكشف مصدر مطلع في اتصال مع الجريدة أن العديد من الأشخاص توافدوا على المستعجلات بمستشفى الحسني بالناظور طيلة ساعات مساء أمس الجمعة بعد شعورهم بألآم حادة ونوبات من الإسهال الشديد، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وغادروا المستشفى في الساعات الأخيرة من مساء أمس، فيما استوجب إجراء غسل شامل للأمعاء والمعدة لشخصين لم يغادرا المستشفى لغاية اللحظة.

وكشف أحد المصابين في اتصال مع “جريدة البديل السياسي ” أنه شعر بألم حاد في الأمعاء بعد تناوله “ساندويش” الشوارما، مؤكدا أنها  كانت السبب في تعرضه لهذا التسمم الخطير.

لذا نطالب بفتح تحقيق في هذه النازلة قبل فوات الأوان ومعاقبة كل من سولت له نفسه بالتلاعب في مأكولات فاسدة وتقديمها للمواطنين.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .