الرئيسية من هو ؟ فضائح محامي بهيئة الناظور في طريقها إلى العلن. ..

فضائح محامي بهيئة الناظور في طريقها إلى العلن. ..

كتبه كتب في 11 أغسطس 2018 - 3:04 م

جريدة البديل السياسي المغربية : مراسلة خاصة نبيل  ب:

بدء الحديث في الناظور بين مختلف شرائح المجتمع يدور حول محامي بهيئة الناظور حديث الالتحاق بها بعدما أن أمضى عمره في سلك القضاء إلى حين حصوله على التقاعد.

بعدها ازدادت شهيته انفتاحا على مزيدا من الأموال بالطرق التي يتقنها والتي اكتسب فيها خبرة كبيرة على مري العقود .إلى أن أختار انضمامه إلى سلك المحامين وتسجيله بهيئة الناظور من أجل الدفاع عن من يراه مظلوما وهو الذي كان ليس بزمن غير بعيد من يتصدى لكل دفوعات ومرافعات أصحاب البذلة السوداء.

 

الحديث عن هذا المحامي الذي يشاع انه يوهم زبناءه بتدخلاته لدى جهات عليا قصد الحصول على أحكام لصالحهم ومبالغ خيالية تصل إلى ملايين من السنتيمات دون الوفاء بما يتعهد به. حيث أصبح ضحاياه بالعشرات وحديثه انتشر في أوساط الساكنة كالبرق حتى أنه يقال بأن نقابة هيئة المحامين بالناظور بصدد البحث والتحري في النازلة وقد تكون حال الوقوف عنها بمثابة فضيحة القرن تجعل هيبة وسمعة المحامين على المحك. وهناك أنباء تتحدث عن امتلاكه للعقارات.  وضعيات فلاحية بالجهة الشرقية .

وإرادة خيالية.

بعض الضحايا يتجنبون الخوض في العلن ويفظلون التسوية السلمية التي يعدهم بها لكن ماهي الا مماطة وحيلة من حيله من أجل مرور السحابة واختلاف تهم لمن يحاول اتهامه بالنصب والوساطة. ولكي لا نخوض ونغوص في القضية أكثر نترك المجال لهيئة المحامين بالناظور من أجل استكمال تحرياتها وابحاثها أما واجبنا فيتمثل في تحذير المواطنين من الانسياق وراء مزاعم هذا المحامي الذي لم يعلم بعد أن القضاء سلطة مستقلة وأنه قد يقع قريبا في الفخ ..

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .