الرئيسية صوت المواطن الناظور … الأرملة ثميمونت الباز تستنجد بالقضاء

الناظور … الأرملة ثميمونت الباز تستنجد بالقضاء

كتبه كتب في 19 أبريل 2024 - 4:47 م

جريدة البديل السياسي 

تستمر معاناة الأرملة ثميمونت الباز مع مافيا خطيرة بمدينة الناظور حي اولاد ابراهيم  زنقة 49 رقم5.ودموعها تبلل وجوهها.. والحزن يظلل قسماتهما. وبادرنا قائلاتا: لقد جئت  إليكم لنشر معاناتي.. وإيصال صوتي  إلى المسؤولين في القضاء حفظهم الله الذين لا ملجأ لني بعد الله.. إلا إليهم.. ولا أمل لني بعد الله في حل ما أعانيه  إلا منه  .. لأن قلوبهم الرحيمة.. وعاطفتهم الأبوية.. وعدلهم الواسع لا يمكن أن يقبل أو يسكت عمّا أصابني.. وحل بي من معاناة وتمزق وما لحق بي  من عسف وإساءة.

وتضيفالأرملة ثميمونت الباز : لقد بدأت خيوط الظلم والإجحاف والتعدي على حقي  .. عندما تقدمت الى محامي بهيأة الناظور لينوب عني ويسجل دعوى قضائية ضد مافيا خطيرة تتزعمها ( زوجة ابني ) التي اصبحت تتحكم في منزلي الكائن بحي اولاد ابراهيم زنقة 49 رقم 5 الناظور والتي اغلقت الابواب في وجهي علما ان المنزل في ملكيتي .

والغريب في الأمر ان هذا المحامي المعروف بالناظور بشطحاته الشيطانية لا يهمه شيء سوى الإثراء السريع على ظهور الفقراء والمساكين الذين لا يفقهون شيء في القانون وكما ان سيادته يدعي انه تربطه علاقات مع كبار المسؤولين .

وحيث ان سيادة المحامي لم يسجل أي دعوى قضائية رغم اني قدمت له جميع الوثائق المطلوبة ومبالغ مالية , وبعد مرور الشهور اصبح سيادته يتهرب مني لما طلبته بإرجاع الوثائق والاموال المتحصل عليها من اجل تسجيل دعوى قضائية ضد هذه المافيا الخطيرة التي اصبحت تهددني بالطرد من منزلي الخاص والتي تروم حلها الشكوك في قتل ابني أي زوجا المرحوم ( عمروش الشرقي).

ومما يدعو الى الدهشة والاستغراب ان سيادة المحامي اصبح يستقبل زوجة ابني في مكتبه وهو تستقبله في كذلك ويحميها نظرا للعلاقة الغرامية التي تربطهما معا.

وتشير الضحية ثميمونت الباز أنها وضعت ثقتها الكاملة في نزاهة واستقلالية القضاء لإنصافها

ولنا عودة للموضوع لاحقا .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .