الرئيسية الجماعات الترابية إتهامات لرئيس جماعة بتزوير محاضر الدورات تكشف حجم فساد بعض المنتخبين

إتهامات لرئيس جماعة بتزوير محاضر الدورات تكشف حجم فساد بعض المنتخبين

كتبه كتب في 11 أبريل 2024 - 3:36 ص

جريدة البديل السياسي 

تعيش جماعة المعازيز بإقليم الخميسات على صفيح ساخن بعد توجيه اتهامات لرئيس الجماعة بتوزير محاضر الدورات لأسباب مشبوهة في ضرب صارخ للمقتضيات المنظمة لدورات المجالس.

وفي هذا الصدد وجه نائب رئيس مجلس جماعة المعازيز بالخميسات محمد عزيز، شكاية إلى عامل إقليم الخميسات وإلى وكيل الملك بابتدائية الخميسات تتعلق بـ”تزوير وخلق وقائع كاذبة بمحضر دورة ماي العادية 2023 من قبل رئيس الجماعة”.

وأوضحت الشكاية أن ما تم “تضمينه لمحضر دور ماي العادية المنعقدة في 4 ماي 2023، مخالف للواقع والحقيقة التي عرفتها الجلسة”.

وأكدت الشكاية أنه “تمت إضافة معطيات لم يتداول المجلس فيها، كما تم حذف معطيات تم التداول بشأنها، ناهيك عن تغيير بعض ما راج في الجلسة وكذا بعض الأرقام”،معتبرة أن “تظافر ذلك في كل مقررات الدورة وتكراره يفيد القصدية ونية الرئيس المتجهة لارتكاب فعل التزوير”.

وأضافت الشكاية أن “النائب الثاني للرئيس محمد عزيز ترأس أشغال الجلسة الأولى في عدة نقط بعد انسحاب الرئيس، ولم يتم ذكر ذلك، بل تم ذكر رئيس الجماعة كرئيس وحيد لكل نقط جدول الأعمال”، مشيرة إلى أن “الأدهى من ذلك هو ذكر اسم رئيس الجماعة في عروض هذه النقط وكأنه حاضر وتم عده في جملة المصوتين وهو ما يتنافى مع الحقيقة ويخالف مجريات الدورة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .