الرئيسية الوقائع و الحوادث سلطات بني انصار رفقة الشرطة الإدارية ينفذون قرار المجلس الجماعي القاضي بإغلاق مجموعة من مقاهي الشيشة

سلطات بني انصار رفقة الشرطة الإدارية ينفذون قرار المجلس الجماعي القاضي بإغلاق مجموعة من مقاهي الشيشة

كتبه كتب في 1 أبريل 2024 - 2:09 ص

محمد بلعربي- جريدة البديل السياسي 

سلطات بني انصار رفقة الشرطة الإدارية ينفذون قرار المجلس الجماعي القاضي بإغلاق مجموعة من مقاهي الشيشة……..

 

أقدمت السلطة المحلية ببني أنصار يومه الأحد مرفوقة بعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة و موظفي الشرطة الإدارية التابعين للمجلس الجماعي لذات المدينة على تنزيل وتطبيق قرار المجلس الجماعي القاضي بإغلاق وتشميع مجموعة من المقاهي على شكل أوكار بعد سحب الرخص من أصحابها نظرا لعدم احترامهم لالتزاماتهم التي بموجبها تم منحهم تراخيص فتح واستغلال تلك المقاهي.

حيث حولوا تلك المقاهي الى أوكار يتم بداخلها تقديم الشيشة ومختلف أنواع الممنوعات وخاصة تلك المقاهي الملاصقة لمؤسسات تعليمية ومنها العديد من المقاهي بنفس الحي     .

من مضي السلطة المحلية والمجلس الجماعي في تنزيل وتفعيل القرار الذي اتخذته جماعة بني أنصار نزولا عند مطالب مجموعة كبيرة من ساكنة بني أنصار وأولياء التلاميذ اللذين يتابع أبنائهم دراستهم في المؤسسة التعليمية المجاورة للوكر ( مقهى ) الذي كان موضوع عدة شكاوي وتطرق إليه الإعلام المحلي أكثر من مرة.

وهكذا تم إغلاق وتشميع ما مجموعة خمسة مقاهي بكل المجال الحظري لبني أنصار وبحضور نواب لرئيس المجلس الجماعي و أحد نواب الرئيس المكلف بشؤون الشرطة الادارية مع موظفي القطاع رفقة السلطات المحلية بالمقاطعة الرابعة والثانية والقوات المساعدة وكذالك عناصر من الأمن الوطني .

كما تم تعليق قرار الإغلاق على بوابات تلك المقاهي يحمل تحذيرات من أي محاولة لمعاودة فتح تلك الأوكار وما يترتب عن ذالك من عقوبات قد يكون للقضاء فيها كلمة الفصل حال عدم احترام قرارات المجلس الترابي و السلطة التنفيذية.

وقد عبرت ساكنة بني انصار عن ارتياحها للقرار الجماعي وشجاعة المكتب المسير الذي كان وراء هذا القرار الشجاع كما أن عدة جهات تطالب رئاسة المجلس الجماعي بتفعيل اختصاصاتها التي منحها إياها القانون والدستور للمطالبة بعزل كل المشاغبين بالمجلس الحالي بتنسيق مع السلطان الإقليمية في ذالك…

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .