أخبار عاجلة

ico أسرة الأمن الوطني تحتفي بعيد تأسيسها…68 عاماً من خدمة أمن المغاربة واليقظة الدائمة ico قضاة يبرزون مجهودات الدولة لتخليق الحياة العامة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب ico تقدم كبير في بناء ملعب الرباط وتجهيزات غطاء ملعب طنجة تصل للشروع في تركيبها ico هيئة الموثقين بالمغرب تحدث منصة «توثيق+» لتسهيل الإجراءات على المواطنين ico الترخيص لـ52 شركة طيران لتسيير 2060 رحلة جوية أسبوعية من وإلى المطارات المغربية خلال فصل الصيف ico مجلس حقوق الانسان يتعهد بالترافع عن إدماج “معتقلي الإرهاب” بسوق الشغل ico جلالة الملك يشيد بدور الجيش في الدفاع عن حوزة الوطن والذود عن وحدته الترابية ico جلالة الملك يأمر بتطوير التكوين العسكري وإحداث مقر جديد للكلية الملكية للدراسات العسكرية العليا ico وسط حضور وازن.. كلية الناظور تشهد مناقشة أطروحة الدكتوراه في شعبة القانون الخاص من طرف الطالب “محمد الأمين ico وهبي: التواصل الاجتماعي أكبر عدو لحقوق الإنسان والذكاء الاصطناعي لايصلح للقضاء

الرئيسية الجماعات الترابية الناظور :مواطنون يشيدون بعمل رئيس جماعة البركانيين الأستاذ جمال إسماعيلي

الناظور :مواطنون يشيدون بعمل رئيس جماعة البركانيين الأستاذ جمال إسماعيلي

كتبه كتب في 3 مايو 2024 - 3:36 ص

جريدة البديل السياسي 

يواصل مواطنون بجماعة البركانيين قبيلة كبدانة اقليم الناظور والتنويه بأداء رئيس جماعة البركانيين الأستاذ جمال إسماعيلي  إلى جانب أعضاء المجلس والمصالح المحلية، والذي يجسد بالملموس المفهوم تدبير الشأن المحلي بإنفتاحه على عموم المواطنين وتواصله الدائم مع الساكنة المحلية.

فقد استطاع هذا الرئيس مند انتخابه رئيسا للجماعة أن يكسب قلوب الساكنة من خلال تواضعه و انخراطه التلقائي في حل مشاكل المواطنين وتذليل الصعاب أمامهم والقيام بلقاءات واسعة لإنجاح تنمية وإزدهار بالجماعة.
وعمل شخصيا على مراقبة أشغال الأوراش بالنفوذ الترابي لجماعة البركانيين ،دون محاباة أو تمييز مما أهله ليكون واحد من أبرز الأسماء المنتخبة التي ستترك بصمات راسخة بإقليم الناظور .

إن العمل الجبار والدؤوب الذي يقوم به رئيس جماعة البركانيين ناجح وباقي الأعضاء بالمجلس،جعل الساكنة المحلية تتمسك بإختيارها وثقتها للمجلس الحالي..
فالخدمات المقدمة إليهم والتنسيق و الانسجام الحاصل بين الساكنة ورئيس المجلس الحالي يستحق منا التنويه و التشجيع لمواصلة العمل و إعادة الثقة للمواطن في المؤسسات المنتخبة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .