الرئيسية البديل الوطني تاوريرت: حفل إفطار وعشاء جماعي ضيوف شرفه نزيلات ونزلاء داخلية إعدادية علال بن عبد الله

تاوريرت: حفل إفطار وعشاء جماعي ضيوف شرفه نزيلات ونزلاء داخلية إعدادية علال بن عبد الله

كتبه كتب في 30 مارس 2024 - 1:51 ص

 عبد القادر بوراص.. جريدة البديل السياسي

تاوريرت: حفل إفطار وعشاء جماعي ضيوف شرفه نزيلات ونزلاء داخلية إعدادية علال بن عبد الله.

 

في إطار أنشطتها الإشعاعية الهادفة والجادة، نظمت جمعية قدماء إعدادية علال بن عبد الله بتاوريرت حفل إفطار وعشاء جماعي، ضيوف الشرف فيه نزيلات ونزلاء القسم الداخلي للمؤسسة، يوم الخميس 17 رمضان 1445 الموافق ل 28 مارس 2024، بحضور رئيس الجمعية المذكورة الأستاذ محمد حتحوت ومجموعة من أعضاء مكتبه المسير، إلى جانب مدير الإعدادية وعدد من الأطر الإدارية والتربوية، ورئيس جمعية الأمهات والآباء، فضلا عن التلميذات والتلاميذ الداخليين، ضيوف شرف هذا الحفل العائلي والحميمي.

الحفل التربوي والفني الهادف والجاد افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، قبل أن يقف الحضور لترديد النشيد الوطني بشكل جماعي وبنبرة لا تخلو من حماس تنم على اعتزازهم بوطنيتهم الصادقة.

وكان للإرشاد والتوجيه نصيب من فعاليات هذا الحفل، حيث قدم الأستاذ الحسين بوجبر درسا دينيا حول الصيام وفضائل شهر رمضان الكريم، تابعها الحضور باهتمام بالغ لما تضمنته من موعظة سامية وغايات نبيلة…

وعرفت هاته الأمسية الرمضانية المتميزة أمداحا وابتهالات دينية لإحدى المجموعات المحلية، إضافة إلى أنشطة متنوعة عبارة عن أناشيد تربوية قدمها تلاميذ وتلميذات المؤسسة ببراعة ومهارة عالية، نالت إعجاب الحضور فصفقوا لها بحرارة.

وتوجت فعاليات هذا الحفل البهيج الناجح بامتياز بتوزيع الجمعية المنظمة لجوائز وهدايا على تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي المتفوقين المحتلين للمراتب الأولى خلال الأسدوس الدراسي الأول، حيث تسلموها باعتزاز وفخر وسط عاصفة مدوية من التصفيقات وسيل من عبارات الثناء… التفاتة نبيلة للغاية خلفت صدى إيجابيا في نفوس المتعلمين الداخليين، ولا شك أنها سترصع من ذهب خالص صفحات سجل جمعية قدماء إعدادية علال بن عبد الله بتاوريرت وهي في بداية ميلادها.. مع متمنياتنا لأعضاء مكتبها مسيرة جمعوية موفقة خدمة لفلذات أكبادنا، ومزيدا من التميز والتألق.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .