أخبار عاجلة

الرئيسية سـياسـيات الصورة حدث بجماعة ريصانة الجنوبية إقليم العرائش. رأي خاص

الصورة حدث بجماعة ريصانة الجنوبية إقليم العرائش. رأي خاص

كتبه كتب في 29 مارس 2024 - 3:13 ص

اعداد وتقديم المهدي السباعي – جريدة البديل السياسي 

الصورة حدث بجماعة ريصانة الجنوبية إقليم العرائش.

 راي خاص.

الامين العام لحزب الاستقلال الاخ نزار بركة ووزير التجهيز والماء في الحكومة الحالية لم يسمع عنه أنه خرج عن إطار الاحترام والتقدير لكل مكونات هياكل الحزب وطنيا وجهويا ومحليا ….

له مفتش بإقليم العرائش الكل يشهد له بالكفاءة والمبادئ الفضلى الاخ حسن عامر شافاه الله وعافاه من كل مرض نحبه في الله لأننا تعلمنا الكثير في مدرسة علال الفاسي الفكرية من بين ذلك العرفان والوفاء للأعضاء والعضوات الذين استغلوا معنا لتكوين الحقيقي في مسالك ودروب ومكاتب التنظيم المهيكل تعلمنا أسس التواصل العام مع الحي والمقاطعة والمدينة كلها والاقليم والجهة بفضل رجال تكبدوا العناء من أجل صقل مواهبنا …..

ومن أسس الدروس التواضع والإنصات ومعرفة الخلل والحل مع المواطن الذي قصد زاوية سيدي علال كما يقول جهابذة الحزب.

اللقاء التواصلي لجماعة ريصانة الجنوبية سيبقى خالدا في أذهان المناضلين والمناضلات كيف تم تكريم الاخت امينة بنونة وليد الاخ نزار بركة وكيف وقف الجميع لتكريم الاخ عبد السلام بن قاسم ؟ وكيف شرح الاخ الأمين العام الدعم العمومي الملكي ؟؟؟؟؟

احترم هذا الرجل لصدقه وماذا سيقع في التسجيلات ومادور الهياكل الحزبية لمساعدة المواطن والمواطنة الذي لم تستجيب له المعايير وماذا يمكن أن يفعل ؟ قبل أن تخرج بوادر الدعم صرح الأمين العام في قلب جماعة ريصانة الجنوبية القلعة الاستقلالية أن أبواب الفروع والمفتشيات الاقليميات رهن إشارة اي مواطن جاء ليشتكي وحث على توجيه المواطن والمواطنة بالتواصل الميداني و المصاحبة.

انا لا يمكن لي أن أقول إن حزب الاستقلال واطره سيجددون الثقة في نزار بركة كشخص وكاطار متمرس وناجح واستطاع أن يشارك في التحالف الحكومي بدون نقص أو تراجع وظل يتواصل مع كل الهياكل الحزبية والإدارات والمؤسسات المسؤولة عن الماء وقضاياه كل يوم هو في جهة أو إقليم أو جماعة من أجل إيجاد حلول مستعجلة لقضايا الماء الصعبة …..تحمل مسؤولية وزارة التجهيز والماء وهو لحد الان يراهن على التفوق والنجاح.

اللهم يسر امر اخواننا وأخواتنا وانهاء المؤتمر القادم بالإجماع لنزار بركة لأنه رجل المرحلة بدون منازع .

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .