أخبار عاجلة

الرئيسية روبورتاج و تحقيق رغم قلة الإمكانيات…رأس السلطة بالملحقة الإدارية الثالثة بفرخانة استطاع تغيير وجه دواوير بأكملها

رغم قلة الإمكانيات…رأس السلطة بالملحقة الإدارية الثالثة بفرخانة استطاع تغيير وجه دواوير بأكملها

كتبه كتب في 20 مارس 2024 - 1:51 ص

جريدة البديل السياسي 

رغم قلة الإمكانيات…رأس السلطة بالملحقة الإدارية الثالثة بفرخانة استطاع تغيير وجه دواوير بأكملها 

 

. في جولة لموفد جريدة ( البديل السياسي ) لمجموعة من الدواوير القريبة من السياج الحدودي لمليلية المحتلة و الواقعة تحت نفوذ الجماعة الحضرية لبني انصار…

منها عدة نقاط و دواوير تابعة إداريا لنفوذ الملحقة الإدارية الثالثة * باياسينا * فرحانة التابعة لباشوية بني أنصار عمالة الناظور..

حيث يوجد على رأس هاته الملحقة الإدارية رجل سلطة يشهد له الجميع بتفانيه في عمله وسعيه المستمر في إيجاد حلول وابتكارات يتم تنزيلها ميدانيا على أرض الواقع….

حيث لا حضت الجريدة بالعين المجردة وصور موثقة مع شهادات حية لمجموعة كبيرة من قاطني مجموعة من الدواوير التي كانت محط الجولة الصحفية قدرة قائد الملحقة الإدارية الثالثة الذي إستطاع و بإمكانيات ذاتية بسيطة خلق نوع من التنمية في جميع التراب التابع لنفوذه الإداري بل تعدى ذالك ليشمل مجال ترابي لملحقات إدارية اخرى ..

فبالإضافة إلى شقه لطرق جديدة بالقرب من النسيج الغابوي القروي وفكه العزلة عن مجموعة من الدواوير عن طريق توجيه عمال الإنعاش الوطني رغم قلتهم والحصة المخصصة لتلك الملحقة من عمال الإنعاش إلا أن النتائج الميدانية التي تم تحقيقها كانت مبهرة تستحق فعلا الالتفاتة والتشجيع من قبل المسؤول الأول عن إقليم الناظور كما أن عملية البستنة وإحداث مناطق خضراء وتزيين ملتقيات الطرق وجوانبها كان لها نصيب كبير في الاستراتيجية التي ابتكرها قائد الملحقة الإدارية الثالثة السيد ( هشام العمراني ) في إشرافه على توجيه عمال الإنعاش الوطني مع تواجده الميداني لتوجيه و تنزيل كل الابتكارات والمهارات الذاتية التي خطط لها و عمد إلى إخراجها إلى حيز الوجود وبإمكانيات ذاتية بسيطة جدا .

مما يستوجب قبل كل شيء على باشوية بني أنصار وعمالة الناظور الرفع من حصة الملحقة من عدد عمال الإنعاش الوطني المخصص حاليا لذات الإدارة والرفع منه مادامت النتائج الميدانية تشهد على مجهودات الإدارة و من يتواجد على رأسها في التنزيل المحكم والنهوض بتنمية المنطقة كلها.

صور حية تشهد على مجموعة من الإنجازات منذ بداية شهر رمضان الكريم والتي اشرف عليها قائد الملحقة شخصيا ( هشام عمراني ) ميدانيا عبر توجيه عمال الإنعاش الوطني.

نتمنى أن يتبع كل رجال السلطة نفس الطريقة ونفس النهج الميداني مع الاحتكاك أكثر بالمواطنين و التقرب منهم كما يريد قائد البلاد محمد السادس….

تعليقات الزوار ( 1 )
  1. محمد الصغير فرخانة :

    شكراً جزيلا لطاقم البديل السياسي على نشر وقائع صحيحة. نعم ما تم انجازه في المقاطعة الثالثة من طرف القائد هشام العمراوي هو عمل جبار يسجل على القائد هشام . وعليه مزيدا من العمل وشكراً.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .