الرئيسية روبورتاج و تحقيق يدعى ( رشيد ) و ينحدر من فرخانة ظمن شبكة دولية لتوزيع مخدر الكوكايين انطلاقا من الجزر الكناري .

يدعى ( رشيد ) و ينحدر من فرخانة ظمن شبكة دولية لتوزيع مخدر الكوكايين انطلاقا من الجزر الكناري .

كتبه كتب في 15 مارس 2024 - 1:45 ص

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

يدعى ( رشيد ) و ينحدر من فرخانة ظمن شبكة دولية لتوزيع مخدر الكوكايين انطلاقا من الجزر الكناري ……

في إطار المجهودات والأبحاث ألتي تقوم بها جريدة ( البديل ) و بتنسيق مع منابر إعلامية إسبانية بالجزر الكناري..و سعيا منها لكشف خيوط تجار المخدرات و فضح كل الشبكات الإجرامية التي تغرق البلاد بالسموم البيضاء توصلت الجريدة بمعلومات قيمة عن طريق زملاء المهنة بالجزر الكناري الإسبانية حول أحد الناشطين في إحدى الشبكات الدولية التي تتخذ من الجزر الكناري مقرا لها وتقوم بتنسيق مع مجموعة من الانفصاليين وبعض الأفارقة بتهريب المخدرات الصلبة عبر دول إفريقية عديدة منها السنغال والجزائر وصولا إلى المغرب عن طريق دولة موريتانيا ثم بعدها قيامهم بتوزيع شحنات من مخدر الكوكايين على موزعين كثيرين منهم طبعا موزعين معروفين بإقليم الناظور وخاصة منطقة فرخانة…

حيث تفيد آخر المعلومات المتحصل عليها بأن المدعو (رشيد ) المنتمي لإحدى الشركات الأمنية بإسبانيا و أصوله المغربية من منطقة فرخانة الناظور هو من تحوم حوله شبهة تزويد تجار المخدرات الصلبة بالتقسيط بكل ما يحتاجونه من البضاعة وبالكمية المطلوبة وعلى رأسهم .

تاجر المخدرات المدعو ( عابيد ) الذي كان يتلقى بانتظام من المشتبه به كميات كبيرة من مخدر الكوكايين و هو مبحوث عنه وطنيا كما أن أيضا من سبقه في مجال تجارة المخدرات الصلبة الممنوعة المدعو ( مجيد  ) كذالك كان يتوصل بانتظام بكميات كبيرة من الكوكايين عن طريق الشبكة التي ينشط بها المدعو ( رشيد ) الذي هو أصلا سبق و لمرات عديدة أن لاحقه القضاء الإسباني بتهمة الاتجار في المخدرات الصلبة….

كما تفيد آخر الأخبار بأنه عاد إلى المغرب من جديد مرتديا جلباب التائبين ليوهم بها الجهات الأمنية بينما يعتقد بأن الغرض من العودة إلى مسقط رأسه هو البحث عن موزعين جدد بعدما ان تم اعتقال غالبية من كان يتوسط لهم للتزود بالسموم البيضاء وفرار من تبقى منهم الى اسبانيا عبر زوارق الفانطوم بعد الفاجعة التي شهدتها إحدى شواطىء بني شيكر. مؤخرا.

وكما ذكرها سلفا فإن جريدة ( البديل ) و بتنسيق مع منابر إعلانية بإسبانيا ستعمل على فضح كل الشبكات الإجرامية الناشطة في مجال الاتجار الدولي في المخدرات انطلاقا من الجزر الكناري إلى بعض الدول الإفريقية ثم بعدها إلى المغرب وكذالك نشاط تلك العصابات مع جهات انفصالية…

ترقبوا مزيدا من المعلومات القيمة حول الموضوع

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .