الرئيسية منبر البديل السياسي ترقب ظهور شخصيات بارزة جديدة في ملف بارون المخدرات المالي يتعلق الأمر بكل من الشرفاء ورؤساء الجمعيات وو…..

ترقب ظهور شخصيات بارزة جديدة في ملف بارون المخدرات المالي يتعلق الأمر بكل من الشرفاء ورؤساء الجمعيات وو…..

كتبه كتب في 4 يناير 2024 - 1:12 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

علمت جريدة البديل السياسي ، أنه بعد أن قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء، ، بناء على ملتمس الوكيل العام للملك، إيداع 25 شخصا سجن عكاشة، ومتابعتهم في حالة اعتقال من بينهم شخصيات عمومية معروفة على خلفية ملف ما بات يعرف بقضية بارون المخدرات المعروف بـ“المالي”، يرتقب أن تتوسع دائرة تحقيقات لتشمل شخصيات عمومية أخرى خصوصا على متسوى مدينة الدار البيضاء والدريوش وعين الزهراء  والناظور.

ويتعلق الأمر برؤساء الجماعات الترابية وبرلمانيين ومنتخبين ورؤساء جمعيات مدنية ذات صبغة مساعدة المريض وبرلمانيين سابقين في كل من الغرفة الأولى ومجلس المستشارين ورئيس غرفة بالجهة الشرقية المعروف بتوزيع النعاج وبعض من يدعون انفسهم بالشرفاء بكل من الناظور ومليلية المحتلة وسلوان وبني شيكر ورأس الماء وبني أنصار   .

وأوضح مصدر قريب من الملف، أن التحقيقات المعمقة التي تنجز مع المعتقلين القابعين بسجن عكاشة من يرجح أن ستسفر عن بروز أسماء شخصيات وازنة أخرى لها علاقة بالملف.

يشار إلى أن المتهمين متابعين بتهم تتعلق بـ”النصب، ومحاولة النصب، والتزوير في محررات رسمية واستعمالها، والاتجار بالمخدرات، والتزوير في الشيكات واستعمالها، وحمل الغير على الإدلاء ببيانات عن طريق التهديد، واستغلال النفوذ”.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .