الرئيسية منوعات البيضاء … حفل نهاية السنة لفائدة نساء جمعية إنصاف، تحت إشراف نادي خدمة المجتمع بالمركز الغوي الأمريكي

البيضاء … حفل نهاية السنة لفائدة نساء جمعية إنصاف، تحت إشراف نادي خدمة المجتمع بالمركز الغوي الأمريكي

كتبه كتب في 3 يناير 2024 - 12:46 ص

جريدة البديل السياسي 

البيضاء … حفل نهاية السنة لفائدة نساء جمعية إنصاف، تحت إشراف نادي خدمة المجتمع بالمركز الغوي الأمريكي 

إحتفالا بحلول السنة الجديدة … 2024  نظم نادي خدمة المجتمع التابع للمركز الغوي الأمريكي بالدار البيضاء احتفالية فنية يوم  29 دجنبر 2023  بمقر جمعية إنصاف بحضور الفريق الديناميكي التابع للنادي ويأتي هذا الحفل بمناسبة إستقبال العام الجديد..

وامضت الأمهات العازبات فترة مابعد الظهيرة احتفالية بامتياز على ألوان مختلفة من طرب الأغاني المغربية و الشرقية مع الطقوس التقليدية المغربية لنقش بالحناء.

وخلال الحفل الفني أكدت السيدة بسمة الصقلي، عن دور المرأة المغربية بصفة عامة في خدمة التنمية الإجتماعية واعطاء الفرصة للجميع خصوصا الكفاءات، لأن مغرب اليوم في حاجة إلى جيل من الشباب يكون في مستوى التحديات ودور المرأة وعطائها المستمر ومكانتها في العديد من القضايا والمحطات التي عرفها مغرب اليوم و في حاجة إلى جيل من الشباب ليكون في مستوى المرحلة وفي مستوى التحديات                                        بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وجعل الاتفاقيات الدولية، كما صادق عليها المغرب، وفي نطاق أحكام الدستور، وقوانين المملكة، وهويتها الوطنية الراسخة.

وقد عرف هذا الحفل حضور الفنان وحيد العلالي رفقة فرقته الموسيقية كما قدم ريبرتوار متنوع من أغانيه العصرية منها أغنية أحلام غرامي والتي خلقت جوا حماسيا تفاعل معه الجمهور إلى جانب ذلك مع أغاني شعبية تراثية من الموروث الثقافي.

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .