الرئيسية روبورتاج و تحقيق على متن سيارة evico …المهرب (سعيد ..العروي .تاجر العجلات ) مستمر في تهجير قوافل من البشير بمساعدة المدعو ( نعمان).

على متن سيارة evico …المهرب (سعيد ..العروي .تاجر العجلات ) مستمر في تهجير قوافل من البشير بمساعدة المدعو ( نعمان).

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2023 - 12:39 ص

مولاي ادريس العلوي- جريدة البديل السياسي

على متن سيارة evico …المهرب (سعيد ..العروي .تاجر العجلات ) مستمر في تهجير قوافل من البشير بمساعدة المدعو ( نعمان).

 

على متن سيارته الفاخرة من نوع HYUNDAI رباعية الدفع دبلوماسبة اللون ( سوداء ) ذات ألواح مزورة يظل تاجر البشر المدعو ( سعيد.. العروي ) المعروف اختصارا باللهجة الريفية بإسم ( سعيد. بو ثجارارين ) أي * تاجر العجلات * بالعروي إقليم الناظور .

حيث يظل ليل نهار في الدوران على متن سيارته الفارهة هاته بحثا عن ضحايا جدد لتهجيرهم عبر البحر وعن طريق زوارق سريعة تكون معدة سلفا لذات الغرض وذلك بعد إتمامه لكل الترتيبات المتعلقة بالإبحار كما يعمد إلى تسخير إحدى سياراته من الحجم الكبير التي كان يستعملها سابقا في نقل العجلات والألبسة المستعملة التي كان يتم تهريبها من مليلية المحتلة وخاصة من بوابة ( باريو تشينو ) و فرخانة والذي لا يزال يحتفظ بالعديد منها وهي نوع EVECO من الحجم الكبير وكلها تحمل ألواح مزورة…

وبدأ حاليا بإخراجها من جديد من مستودعاته و يستعملها في نقل المرشحين للهجرة وايصالهم بها إلى نقاط الانطلاقة إلى شواطئ عدة منها على وجه الخصوص( رأس ورك ….تشارانا .. .وبويافار ) وتصل حمولة رحلة واحدة على متن تلك السيارة الكبيرة نحو الشواطئ المذكورة إلى حوالي ( 50 ) مرشحا للهجرة و بمبالغ مالية خيالية كما أن من أبرز مساعديه بمناطق استقبال وتوجيه المرشحين للهجرة شخص آخر يدعى ( نعمان ) من قاطني دواوير * ماريواري * العارف بتضاريس المناطق الوعرة المؤدية إلى تلك الشواطئ التي تشهد موجة انطلاقة قوافل من المهاجرين على متن قوارب سريعة شبه يوميا كما تأكد بذلك وسائل الإعلام الرسمية والغير رسمية التابعة للدولة المستقبلة للمهاجربن السريين ( إسبانيا )

… وتفيد بعض المصادر بأن المهرب ( سعيد العروي ) يدفع أموالا لبعض منتحلي صفات لغرض التهجم على كل الأقلام التي تتطرق للأعمال الإجرامية التي يقوم بها هذا المهرب المبحوث عنه في حق شباب مغاربة عزل قهرتهم الظروف الإجتماعية ويتم إستغلال معاناتهم لدفعهم إلى الانحراف وارتكاب مخالفات لغرص توفير المبالغ المالية بشتى الطرق لدفعها للمهرب المذكور قصد تهجيرهم…

كما أن أخبارا لم يتسنى لنا التأكد من صحتها و يتم تداولها بين منافسيه في مجال تهجير البشر مفادها ان المهرب الخطير ( سعيد ) تربطه علاقة مع بعض الجهات المحسوبة على الانفصاليين بالخارج واللذين يقومون بالتشهير بمسؤولين كبار متواجدين على رأس مؤسسات مختلفة بالإقليم ككل وصفحاتهم على وسائل التواصل الإجتماعي التي يديرونها بأسمائهم تشهد على ذلك…. فإيمانا منا من نقل المعلومة والخبر من مصدره ومن ما عايناه فإننا بجريدة (البديل ) مستمرون في ذلك ولا تهيبما صفحات الفيسبوك …..

فيكفي نشر صورة واحدة من الماضي الأليم ستلجم لسان المسترزق للأبد… لكن متريثون…..( يتبع وبالصور . سعيد ومن معه )…

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .