الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور ..زوارق مطاطية لتهجير البشر تغزو منطقة المهندس

الناظور ..زوارق مطاطية لتهجير البشر تغزو منطقة المهندس

كتبه كتب في 19 ديسمبر 2023 - 12:08 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

عملية مرتقبة لتهريب المخدرات وتهجير البشر  من منطقة المهندس خاصة المركز 31الماء .

أكدت مصادر خاصة لجريدة البديل السياسي ان شبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات تتحضر لشحن و تهريب كمية الحشيش من سواحل المهندس جماعة بوعرك ، إقليم الناظور خاصة من مركز 31  تابع للقوات المساعدة .

وكشف ذات المصدر ان هذه الشبكة قامت بإدخال شحنة من المخدرات عبر ما يسمى “بسكتور حسن بوعرك ”جهة البحر الصغير  صباح اليوم الباكر في إنتظار إعطاء الضوء الأخضر قصد شحنها عبر زوارق المطاطية .

وأوضحت ذات المصادر أن أفراد الشبكة التي يقودها بارون مخدرات بالمهندس “ و المدعو (“بلعيد – خوش ”) وصديقه (مولود – الصياد) و(زاكالو ) و( اتشينو العثماني )  قد تلقوا الضوء الأخضر من فسيان المخازنية من أجل تنفيذ عملهم الإجرامي هذا الأخير أعطى أوامره لعناصره من القوات المساعدة الموجودة ب”بالمركز المذكور ” من أجل سماح بمرور المخدرات من أجل تهريبها هذا الأسبوع والمقدرة ب 78 زمرة و25 من البشر لتهجيرهم الى الضفة الأخرى.

وأضافت نفس المصادر ان عون سلطة المعروف بالمنطقة على علم بهذه العملية التي ستهرب من خلالها أطنان من المخدرات نحو السواحل الجنوبية لإسبانيا و لاسيما معرفتهم بمكان تخزين المخدرات .

و اضافت المصادر ان العملية سيتكلف بها بارون المخدرات المدعو(بلعيد و مولود) بتنسيق مباشر مع فسيان المخازنية هذا الأخير هو من أعطى فكرة إدخال المخدرات نهار بكمية قليل و بشكل يومي قصد تهريبها من شاطئ المهندس .

ولنا عودة للموضوع فور التوصل بمعطيات جديدة حول هذه العملية

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .