الرئيسية أسر ومحاكم إعتقال مخازني بنقطة (11) متورط مع مهربي البشر ( مجيد بطيوي وعبد الرحيم ) و (20) مليون ضاعت عليه.

إعتقال مخازني بنقطة (11) متورط مع مهربي البشر ( مجيد بطيوي وعبد الرحيم ) و (20) مليون ضاعت عليه.

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2023 - 1:06 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

في عملية كان الخداع هو سيدها تمكن مهربوا البشر المنحدرين من منطقة تاوريرت التابعة لتراب بني شيكر الناظور وهما ( مجيد بطيوي ..و عبد الرحيم .معل…..) من استدراج أحد العناصر المحسوبة على القوات المساعدة المكلفة بحراسة الشواطئ بنقطة ( 11) بمنطقة ( ادار اوراغ).

وعقد إتفاق بينه وبينهما بهدف الحصول على تسهيلات لغرض تهجير ما مجموعه ( 27) مرشحا للهجرة وذالك مقابل منح ( مخازني ) مبلغ مالي قدره ( 20 ) مليون سنتيم كرشوة ثمن خيانته للقسم وخيانة الوطن.

لكن بمجرد إنطلاق الزورق فر المهربان ( مجيد و عبد الرحيم معل…) وقاما بإطفاء هواتفهم النقالة تهربا من تنفيذ ما تم الإتفاق عليه بين المهربين وببن عنصر ( مخازنية).

  وبعد ذالك بوقت وجيز إثر توصل درك بني شيكر بكل تفاصيل العملية قاموا باعتقال العنصر الفاسد ( مخازني ) مع إخبار رؤساءه المباشرين وإخبار النيابة العامة بتفاصيل الحادث تجنبا لأي تأويل أو أي تدخل من أي جهة كانت.

و بعدها باشرت عناصر الدرك الملكي بمركز بني شيكر أبحاثها مع المتهم واستنطاقه تمهيديا حسب تعليمات النيابة العامة إلى حين إحالته على القضاء ليقول كلمته

ويرجح أن يتم إحالته على محكمة جرائم الأموال فور الإنتهاء من التحقيق التمهيدي و نقله مباشرة إلى ذات المحكمة بفاس باعتبارها المختصة في مثل هاته القضايا ..

ليكون بذالك مركز درك بني شيكر بكل عناصره وقيادته المحلية والجهوية معا قد بدأوا في تنزيل وتطبيق سياسة الزجر و الحزم مع كل المخالفين للقانون.

جريدة ( البديل ) ستواكب كل المستجدات والأحداث المتلاحقة التي تعيش على إيقاعها كل المناطق الساحلية المحيطة بكل تراب بني شيكر لمخازني صدق كامبو لا مستقبل لا ( 20) مليون…وهكذا تكون عاقبة الطماعين

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .