الرئيسية أسر ومحاكم جندي يضع حدا لأبنائه ويحاول قتل زوجته كذالك

جندي يضع حدا لأبنائه ويحاول قتل زوجته كذالك

كتبه كتب في 10 أبريل 2024 - 10:36 م

جريدة البديل السياسي 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتازة،  الإثنين 8 أبريل 2024، حكما بالسجن المؤبد في حق جندي متقاعد قام بقتل ابنيه وإصابة زوجته أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وكانت النيابة العامة باستئنافية تازة، قد تابعت المتهم الستيني بتهم ثقيلة تضمنت حسب صك الإتهان متابع  القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد ومحاولة القتل، بعدما قام المتهم بتصفية ابنيه وإصابة زوجته بجروح بليغة بواسطة سيف ب”ديور العسكر” بتازة.

وكان حي الكارطي بتازة، يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، قد اهتز على وقع جريمة قتل مروعة، ذهب ضحيتها شابين في العشيرينيات من عمرهما، فيما أصيبت زوجته بجروح خطيرة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى ابن باجة بتازة.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن شخصا في الستينيات من عمره قام صباح اليوم بذبح إبنته البالغة من العمر 27 سنة وإبنه البالغ 19 سنة من الوريد إلى الوريد كما قام بطعن زوجته، قبل أن يفرا إبنيه آخرين بأعجوبة من الموت.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني حاول قتل باقي أبنائه قبل أن يفروا خارج المنزل خوفا بعدما سمعوا صراخ الأم والأبناء المتوفين، مشيرة إلى أن الجاني من المرجح أن تكون الجريمة بسبب جدال عائلي ومنع الجندي المتقاعد من الزواج بامرأة ثانية.

وانتقلت السلطات المحلية والإقليمية وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية والتقنية لعين المكان فور علمها بالحادث المفجع، الذي هز ساكنة تازة.

وقد تم إيداع جثتي الهالكين بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .