الرئيسية قضايا المجتمع جرسيف : سكان دوار بني نمسين يوجهون شكاية الى “المدير العام للمكتب الوطني للماء» و الكهرباء

جرسيف : سكان دوار بني نمسين يوجهون شكاية الى “المدير العام للمكتب الوطني للماء» و الكهرباء

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2023 - 2:07 ص

جريدة البديل السياسي 

جرسيف : سكان دوار بني نمسين يوجهون شكاية الى “المدير العام للمكتب الوطني للماء» و الكهرباء

 

الموضوع : شكاية في شأن مشاكل متعلقة بعدم تغير العداد  الكهربائي الى البطاقة الكهربائية  و معاناة المواطنين
سلام تام بوجود مولانا

يؤسفنا سيدي المديرالعام للمكتب الوطني للكهرباء أن نحيطكم علما بأننا نعاني الكثير من المكتب الوطني للكهرباء بجرسيف الذي فرض علينا تغير المعد الكهربائي الى البطاقة .

وحيث ان سكان دواربني نمسين باقليم جرسيف المغلوبين على امرهم لا يتوفرون على قوت الحياة اليومية مما تعانيه المنطقة من الاقصاء والتهميش.
سيدي المدير العام  , إنه من غير المعقول و لا المنطقي أن تكون ساكنة الدوار تتوفر على امكانيات مادية لتغيير العداد الكهربائي الى البطاقة التي تستهلك الكثير مما يستهلك العداد  الكهربائي ونحن لا دخل لنا نظرا لما تعانيه المنطقة من الجفاف والبطالة لتخصيص ميزانبة البطاقة الكهربائية بالمنطقة.
هذا الإلحاق الذي نأمل أن يرى النور على أيديكم و أن يكون عاجلا غير أجل و الذي هو إجراء تقني يتم فقط من خلال توفير و إضافة إمكانية الولوج الى الخادم أو قاعدة البيانات لتقديم نفس الخدمات.

و لكن ما تعانيه الساكنة ، و هو إجراء نتوخى من خلاله العديد من الأهداف و لعل من بينها.ايجاد حلول عاجلة لهاته المشاكل التي تعاني منها الساكنة واعطاء اوامركم المطاعة لدى الجهات المختصة من اجل البحث والتحقيق في شكايتنا هاته حتى لا نعود الى استعمال ( القنديل والشمع)
سيدي المدير إننا إذ نكتب إليكم رسالتنا و نحن على ثقة كاملة بما عهدنا فيكم من الحكمة و التبصر
لنناشدكم للعمل على حل مشكلتنا هاته مع لمسؤولين المكتب الوطني للكهرباء بجرسيف  لما في ذلك من خدمة للصالح العام ولتقريب الإدارة من رعايا صاحب الجلادة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
و تفضلوا سيدي المدير بقبول أسمى عبارات التقدير و الاحترام..

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .