الرئيسية غير مصنف رمضان بنسعدون من عين بني مطهر اقليم جرادة يستنجد بجلالة الماك محمد السادس

رمضان بنسعدون من عين بني مطهر اقليم جرادة يستنجد بجلالة الماك محمد السادس

كتبه كتب في 20 مايو 2023 - 12:19 ص

جريدة البديل السياسي

اناشد صاحب الجلالة لإنقاذي من جبروت الضمان الاجتماعي رمضان بنسعدون – البديل السياسي.

 

اني لما تلقيت استدعاء أداء حوالي أربعة آلاف درهم لصندوق الضمان الاجتماعي فوجئت بهذه المحنة الاضافية التي انضافت الى مما سبقتها من المحن الشائكة التي عكرت و ما فتئت تعكر صفو الحياة بالمتاعب المتعددة التي تعترض طريقي و تحول دون ان يخفف الزمن الرديء علي مما اعانيه منذ امد طويل.

ان المثير من أصدقائي و مجاييلي لا يجهلون ذلك لما سبق ان عايشته عبر السنين و الكثيرون يعرفون كغيرهم اني انحدر من عائلة كانت ترفل في بحبوحة من الرغد كونها كابدت من المحن ما لا تنساه ابان مقاومتها للاحتلال الفرنسي و كانت المقاومة ترابض بخيمتنا بمنطقة النخيلة ببني مطهر و اليوم يجبرني (ص.ض اج )و ان اؤظي مبلغا خياليا لكن تقوى الله و ايماني به و توكلي عليه كان كافيا لردع صدع الحياة المرة التي تؤرقني..

فإنني اناشيد شرفاء هذا الوطن و كذا الحقوقيين الوقوف إلى جانبي لمؤازرتي و اناشد صاحب الجلالة لاعفائي من مبلغ ظالم في حقي كوني ليس لدي أي مورد للعيش و مصير عيش اسرتي مجهول..

فالرعاية الصحية منحرفة عن مسارها الجاد فمن أين يأتي الفقير بالمال لشراء الدواء و بعد ذلك يرجع له .. هذا حمق ما بعده حمق..فالفقراء يرفضون هذا التوجه غير اللائق..و حسبنا الله و نعم الوكيل..

https://web.facebook.com/ramdane.bensaadoune

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .