الرئيسية على مدار الســـاعة صدمة بعد انكشاف الديانة الحقيقية لـ هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي! والمفاجأة في مؤهلها الدراسي

صدمة بعد انكشاف الديانة الحقيقية لـ هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي! والمفاجأة في مؤهلها الدراسي

كتبه كتب في 10 مايو 2023 - 12:52 م

جريدة البديل السياسي :

بعد ضجة انفصال الممثلة الأسبانية التونسية الأصل هبة عبوك عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي بدأ الجمهور في البحث عن معلومات أكثر حول طليقة جناح باريس سان جيرمان.

هبة أبوخريص بنسليمان وتعرف بهبة عبوك من مواليد 30 أكتوبر 1986 هي ممثلة إسبانية من أصول تونسية، عرفت بدورها فاطمة في الفيلم التلفزيوني الأمير .

ولدت هبة أبوك في مدريد، لأسرة مسلمة وهي أصغر أربعة أشقاء ودرست في المدارس الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عاماً، ثم درست لاحقاً فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الاسلامية

تخرجت في مجال  الدراما وعرف عنها شغفها بالفلامينكو وهي تتقن بالإضافة إلى الإسبانية والعربية اللغات  الفرنسية والإنجليزية والإيطالية.

بعد ظهورها في حلقة من المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses عام 2008، تم اعتبار هبة نجمة صاعدة وبدأت حياتها المهنية  الفعلية في التمثيل عام 2010  من خلال مسلسل كوميدي تبثه قناة الرابعة التلفزيونية الإسبانية.

شاركت في عدد كبير من المسلسلات لتتحول الى نجمة إسبانية تقوم بأدوار البطولة في أعمال يشاهدها عادة أكثر من خمسة ملايين مشاهدة وحصلت في العام 2014  على جائزة  أيقونة جمال المرأة.

إلى جانب عملها في مجال التمثيل، برزت هبة بمجال عرض الأزياء، ويحظى حسابها الشخصي في موقع «إنستغرام» بأكثر من 750 ألف متابع، وتنشر باستمرار صوراً جريئة لها أثارت استغراب الجمهور.

دخلت هبة عبوك في علاقة عاطفية مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا في عام 2014، واستمرت تلك العلاقة عامين، نشرا خلالها الطرفان العديد من الصور التي تجمعهما في حساباتهما بشبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا لاحقاً.

وفي 2018 أثار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل من ريال مدريد الإسباني، إلى بوروسيا دورتموند الألماني، دهشة المتابعين واستغرابهم، بعد الكشف عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإسبانية المنحدرة من أصول تونسية هبة عبوك، التي تكبره بـ 12 عاماً.

وتزوج أشرف حكيمي (24 عاما) من هبة عبوك، البالغة من العمر 36 عاما، قبل 3 سنوات، وأنجبت منه طفلين وأعلنت انفصالها عنه قبل أسابيع في خبر شكل صدمة للجمهور.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .