أخبار عاجلة

الرئيسية روبورتاج و تحقيق بني شيكر … الطريق أصبح ممهدا ” لبلادن” تيبوذا صوب سجن سلوان بعد إعتقال ( عبدو ) والبحث عن السوسي

بني شيكر … الطريق أصبح ممهدا ” لبلادن” تيبوذا صوب سجن سلوان بعد إعتقال ( عبدو ) والبحث عن السوسي

كتبه كتب في 12 أبريل 2023 - 4:01 ص

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي 

ضربات متتالية تتلقاها عصابة الاتجار في المخدرات بمناطق تابعة لتراب جماعة بني شيكر وخاصة منهم من كان يختبئ في عباءة شيوخ التدين بينما هم في الأصل أباطرة يديرون شبكات منظمة تتاجر في الحشيش انطلاقا من سواحل …تيبوذا…تشارانا .

حيث آخر الأنباء تفيد انه بعد اعتقال المدعو ( عبدو ) بمنطقة رأس ورك وايداعه سجن سلوان بالناظور والذي اعترف للمحققين من تلقاء نفسه أثناء الاستماع إليه من قبل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي كونه يشتغل لحساب الهارب من العدالة و المسمى ( شوراق ) والمعروف بإسم ( خليفة تشارانا ) وكذالك رفقة المدعو ( حفيظ السوسي ) المطلوب لدى درك بني شيكر بتهم الاتجار في المخدرات وشحنها على متن زوارق نفاثة انطلاقا من تشارانا و تيبوذا.

كما أن دائرة التحقيقات توسعت لتشمل منتخبين بالجماعة القروية لبني شيكر وفي نفس الوقت هم من مالكي قوارب صيد صغيرة بالمنطقة يتم استغلالها لنقل المخدرات لصالح كبار المهربين وكذالك نقل وقود للزوارق السريعة إلى عرض البحر لصالح العصابة المذكورة مما يعتبر دعما لوجيستيا يتم تقديمه من قبل المدعو (بن لادن ) لجهات خارجة عن القانون وتشتغل في الممنوعات ..

حتى ظهرت عليه علامات الثراء الفاحش في زمن قياسي وراكم ثروات كبيرة على شكل عقارات بمختلف مناطق الناظور إضافة إلى كون ذراعه الأيمن الذي يعتبر بمثابة علبة أسراره والذي هو من أقاربه والمدعو ( م بيتو ) هو الذي يتكفل بكل صغيرة وكبيرة بالبر وينقل المخدرات عبر ممرات ضيقة نحو الشاطئ ليتم شحنها إما على متن قوارب صيد صغيرة صوب عرض البحر أو مباشرة عبر زوارق سربعة تكون معدة لذات الغرض سلفا ولا يزال الشخص المذكور ( م.. ببتو ) بعيدا عن الأعين وعن كل الشبهات…

ويخشى شيخهم أن تطال يد العدالة قريبه المذكور وعلبة أسراره وبذالك سيتم اكتشاف اسرارا لم تخطر على بال المحققين.. وخلاصة القول تمت عملية دمج العمل السياسي بالعمل الإجرامي بكل تراب بني شيكر حتى أضحت المنطقة بأسرها يتم تداولها على لسان مختلف الأوساط خارج الوطن.

المهم لنترك المحققين ليتشغلوا حسب خطتهم وعمظ الإيقاع رسميا بالزعيم الروحي لكل مهربي المخدرات حبنها سندخل في تفاصيل تتوفر عليها الجريدة حصريا …ولنا عودة للموضوع لاحقا.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .