الرئيسية البديل الصحي الهلال الأحمر بالناظور وجمعية * سند * ينضمان حملة للتبرع بالدم .

الهلال الأحمر بالناظور وجمعية * سند * ينضمان حملة للتبرع بالدم .

كتبه كتب في 4 أبريل 2023 - 12:34 ص

جريدة البديل السياسي :

مرة أخرى و كما عودتها الكتابة الإقليمية لمنظمة الهلال الأحمر بالناظور بقيادة السيد ( مصطفى النجوم ) .

حيث بادرت منظمة الهلال الأحمر وبتنسيق مع جمعية ( سند ) المكونة كل أعضاؤها من أطباء يزاولون مهامهم بالمستشفى الحسني بالناظور حيث تم التنسيق فيما بين المكونين ( سند و الهلال ).

من جهة وبين المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور و إدارة المستشفى الحسني لغرض إنجاح المبادرة التي ستتم داخل بنك الدم المتواجد بالمستشفى الحسني باعتباره شريك في المبادرة و في نفس الوقت مشرف عليها باعتبار العاملين به من ذوي الإختصاص.

وقد تم الإتفاق على يوم الخميس 16 أبريل 2023 كيوم انطلاق لعملية التبرع بالدم والتي سيتم نقل المتبرعين من المقر المركزي للهلال الأحمر بالناظور والمتواجد بشارع طنجة قبالة محطة القطار و سيتم نقلهم عبر وسائل نقل تابعة لمنظمة الهلال الأحمر بالناظور صوب المستشفى الحسني و بالضبط إلى مركز بنك الدم أين تتواجد الأطر الطبية المشرفة عن العملية.

وذلك ابتداء من الساعة التاسعة ليلا حسب الإعلان الذي توصلت به جريدة ( البديل ) كما أن رئيس منظمة الهلال الأحمر بالناظور ( الشرقاوي ) يناشد كافة المواطنين إلى التبرع بدمهم لإنقاذ حياة الأخرين اللذين هم في أمس الحاجة امن يمد لهم يد العون وينقذ حياة أطفال ونساء وشيوخ

..كما يؤكد ذات المسؤول ( الشرقاوي ) على أن عملية نقل المواطنين الراغبين في التبرع بالدم ستتم بواسطة اسطول السيارات التابع لمنظمة الهلال الأحمر بالناظور .

وإعادتهم إلى المكان الذي انطلقوا منه …والله لا يضيع أجر المحسنين…( من أفضل الصدقات التصدق بالدم

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .