الرئيسية روبورتاج و تحقيق أسماك “خانزة” وأخرى “متعفنة” في صناديق التجار وحماية المستهلك في “دار غفلون

أسماك “خانزة” وأخرى “متعفنة” في صناديق التجار وحماية المستهلك في “دار غفلون

كتبه كتب في 28 مارس 2023 - 3:49 ص

بشرى العمراني – جريدة البديل السياسي :

تماما ما ينطبق على احد الباعة المتجولين بالأسواق الأسبوعية حيث استغل غياب المراقبة و ” عين ميكة ” التي ينهجها بعض المحسوبين على السلطة لما يجري في مختلف أحياء المدينة والأسواق الأسبوعية   ليقوم بكل وقاحة ببيع أسماك فاسدة ومتعفنة للمواطنين و كل هذا ” بالعلاااالي ” و امام أنظار  المراقبين التابع لهم الحي المذكور ترابيا وذلك بأثمنة خيالية .

وأعرب عدد من المواطنين  “لجريدة البديل السياسي” عن استنكارهم على استمرار عرض تلك الأسماك الفاسدة و في الشارع العام منبهين للأخطار الصحية التي يمكن أن تتسبب بها مطالبين الجهات الوصية بالتدخل العاجل مع فتح تحقيق في النازلة لمعرفة مصدر تلك الأسماك و من يحمي بائعها و مروجها والتعامل بكل صرامة مع كل من سوّلت له نفسه  الإستهتار بصحة المواطنين.

حيث بات المستهلك الحلقة الأضعف ورهينة في يد من تسول له نفسه السماح ببيع بمواد غذائية ملوثة و فاسدة، في وقت تبقى جمعيات حماية المستهلك غائبة وتتخذ وضع المتفرج.

و أخيرا ندعوكم إلى ضرورة توخي الحذر و ضرورة الإبلاغ عن أي تجاوز و إلى إلزامية التحلي بثقافة التبليغ للحد من مثل” هاذ ه الأسماك الفاسدة التي تهدد صحتنا و صحة أولادنا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .