الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور – زوج ضبط زوجته في أحضن عشيقها بزايو ( صور )

الناظور – زوج ضبط زوجته في أحضن عشيقها بزايو ( صور )

كتبه كتب في 26 مارس 2023 - 3:19 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

الخيانة الزوجية كما هو معلوم مجرمة في الفصل  .. من القانون الجنائي الذي ينص على ما يلي: (يعاقب بالحبس من .. إلى .. أحد الزوجين الذي يرتكب جريمة الخيانة الزوجية، ولا تجوز المتابعة في هذه الحالة إلا بناء على شكوى من الزوجة أو الزوج المجني عليه.

توصلت الجريدة من الشخص المطالب بالحقوق المدنية بنسخة من شكاية ومجموعة من الأديوهات عبرواتساب :  أحال الدرك الملكي بزايو ، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، مؤخرا شخص مسن ، في حالة سراح  رفقة خليلته المتزوجة، بعد ضبطهما زوجها في حالة تلبس بالخيانة الزوجية داخل ضيعة فلاحية بضواحي دوار اولاد عبدالله باولاد ستوت ولاذوا بالفرار  .

وحسب تصريح “الزوج “،  المدعو. م . ا . الحامل البطاقة الوطنية لحت عدد  353657 س ، القاطن بدوار اولاد اعمامو ،قام برفع شكابة  الى وكيل الملك 09 / 03 ، ضد شخص  مسن المدعو …الساكن بحي القديم بزايو ، رفقة عشيقته المتزوجة في حالة تلبس من اجل الخيانة الزوجية والضرب والجرح ، وبعد إشعار النيابة العامة وحصولها على شكاية المطالبة بالحق المدني.

ةحيص قدمت معطيات وأدلة قطعية في بتهمة الخيانة الزوجية ثابتة في حقهما بمقتضى المكالمات الصادرة عن المشنكي به ، والثانية الموجهة الى المشتكي بها الأولى، أمر وكيل الملك عناصر الدرك بالاستماع اليهما ، لتأمر النيابة العامة بوضعهما رهن الحراسة النظرية واستدعاء زوج الموقوفة للاستماع إليه في محضر قانوني.

واستنادا إلى المصدر ذاته، اعترف الموقوفان بالعلاقة الجنسية التي تربطهما، وأحيلا على وكيل الملك الذي أمر بتمديد الحراسة النظرية لهما مدة 48 ساعة ، بعدما عبرت زوجة الضنبن عن رغبتها في التنازل وأمرت النيابة العامة باخلاء سبيله بكفالة مالية ، كما حصلت عشيقته بدورها باهلاء سبيلها ب كقالة مالية وادراجهم الى جلسة في ملف جنحي تلبسي عن المطالب المدنية.

وجاءت الشكاية مايلي :

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .