الرئيسية البديل الوطني أين عامل الناظور مما يحدث بجماعة بني شيكر .؟؟؟ سمسار بمكتب الرئيس يتلاعب بوثائق الإدارة والمواطنبن.

أين عامل الناظور مما يحدث بجماعة بني شيكر .؟؟؟ سمسار بمكتب الرئيس يتلاعب بوثائق الإدارة والمواطنبن.

كتبه كتب في 5 مارس 2023 - 1:41 ص

مولاي ادريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

فضيحة من العيار الثقيل تفجرت بجماعة بني شيكرإقليم الناظور  حيث كل المواطنين يتداولون عبر وسائل التواصل الإجتماعي ( وات ساب ) صورا لأحد الغرباء عن المجلس لا هو منتخب ولا هو موظف ولا تربطه آي علاقة بالجماعة لا من قريب ولا من بعيد لكنه دائم التواجد بالمكتب الخاص برئيس المجلس ( سعادة محمد ) متربعا على كرسي رئاسة المجلس يتصفح كل الوثائق الواردة على المكتب بينما الرئيس المنتخب يكون يمارس هوايته المفظلة يجوب بشوارع الناظور المدينة بسيارة الجماعة يبحث عن الرذيلة متفاخرا بكونه محمي من قبل جهات جد نافذة بعمالة الناظور مستدلا بذالك بعدم الاقتراب إليه حتى وإن كانت هناك لجن تفتيش وأبحاث قضائية فيما بخص التجاوزات العديدة التي حصلت بالجماعة في عهده والعهدة السابقة حين كان يتولى إدارة شؤون الجماعة…..ا

والغريب في الأمر اين كانت السلطة المحلية بعين المكان حين غابت عنها مثل هاته المعلومات القيمة المسيئة لكل وزارة الداخلية بأكملها مع أخبار تواجد مثل هؤلاء السمسار بالجماعة وفي مكتب الرئيس ويتلاعبون بوثائق المواطنين ويطلعون على كل اسرار الإدارة الترابية ؟؟؟

ومن هو المتستر على كل تجاوزات الرئيس بجماعة بني شيكر داخل عمالة الناظور ؟؟؟ أسئلة يجب أن تحال على الداخلية مباشرة كما أنها ملزمة بمحاسبة المقصرين من رجالاتها قبل محاسبة المفسدين بالجماعة لكون التستر على مثل هاته الأفعال يفقد مصداقية ام الوزارات الوصية على الجماعات الترابية.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .