الرئيسية البديل الوطني إقليم سيدي بنور : الوقاية المدنية بسيدي بنور تحتفل باليوم العالمي بحظور عامل الاقليم السيد الحسن بوكوتة..

إقليم سيدي بنور : الوقاية المدنية بسيدي بنور تحتفل باليوم العالمي بحظور عامل الاقليم السيد الحسن بوكوتة..

كتبه كتب في 2 مارس 2023 - 3:11 ص

جريدة  البديل السياسي : نورالدين عمار.

ككل سنة من فاتح مارس تحتفل اجهزة الوقاية المدنية في جميع بقاع العالم باليوم العالمي للوقاية المدنية والدي يصادف يومه الاربعاء من أجل التحسيس والتعريف بمهام وادوار أسرة الوقاية المدنية حيث تتكلف بالحماية المدنية وحفظ الممتلكات والبيئة.

. المديرية العامة للوقاية المدنية هي جهاز وطني مكلف بالإنقاذ والإسعاف وإطفاء الحرائق في المغرب، وهي تابعة إدارياً لوزارة الداخلية، وتعمل الوقاية المدنية بالأساس على حماية السكان والممتلكات من الأخطار، والسهر على مكافحة الحوادث والكوارث والتخفيف من آثارها.

. وقد تم اليوم الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية بحضور عامل صاحب الجلالة السيد الحسن بوكوتة على إقليم سيدي بنور برفقته وفد رسمي يضم السيد الكاتب العام ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس العلمي ورئيس المجلس الجماعي وعدة شخصيات مدنية وعسكرية و هيئات منتخبة.

وقدمت للسيد العامل والوفد المرافق له الشروحات الكافية عن تدخلات الوقاية المدنية وحصيلة تدخلاتهم في مختلف الحالات وعرض التجهيزات اللوجستيك المتوفرة بالمركز وطرق التدخل التي تقوم بها عناصر الوقاية المدنية ،

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .