أخبار عاجلة

الرئيسية أخـبار تقنية بيان صحفي..تسوق واربح الذهب واستمتع بلحظات لا تنسى مع عائلتك خلال احتفالات ديوالي في أرابيان سنتر

بيان صحفي..تسوق واربح الذهب واستمتع بلحظات لا تنسى مع عائلتك خلال احتفالات ديوالي في أرابيان سنتر

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2022 - 3:58 م

زينة شختورة

مجموعة متميزة ومتنوعة من الاحتفالات والفعاليات الممتعة لجميع أفراد العائلة.

20 رابح سيحصل كل منهم على عملة ذهبية 24 قيراط بقيمة 5000 درهم في عرض “تسوق واربح الذهب”

استعدوا للاستمتاع باحتفالات وفعاليات مهرجان الأضواء المتميزة لهذا العام في أرابيان سنتر، الوجهة العائلية المحلية المفضلة للتسوق والترفيه العائلي في دبي.

يحتفل أرابيان سنتر في الفترة الممتدة من 21 إلى 23 أكتوبر بمهرجان الأضواء “ديوالي”، مع مجموعة كبيرة ومتميزة من الفعاليات الممتعة والحيوية، مثل عروض الرقص الهندي التقليدي وفن الرانجولي والكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

سيستمتع زوار المول بالمواكب الراقصة اليومية، وعروض كاثاك الهندية التقليدية والبنجرا والدهول، التي تقدم جرعة من النشاط والطاقة الإيجابية لمحبي الإيقاعات الراقصة والحيوية.

يستقبل أرابيان سنتر زواره برسومات وزخارف رانجولي المتميزة بألوانها النابضة بالحياة، وهي عبارة عن فن هندي للرسم على الأرض باستخدام مسحوق الحجر الجيري، المغرة الحمراء، دقيق الأرز الجاف، الرمل الملون وبودرة الكوارتز، بتلات الزهور والصخور الملونة.

سيحظى زوار المول الصغار بأوقات مرحة ومتميزة بالكثير من المتعة في فعاليات ديوالي للأطفال، فإلى جانب فنون الرسم على الوجه ورسم الرانجولي، سيتمكن الأطفال من تذوق أشهى وأطيب حلويات ديوالي الهندية التقليدية.

يضيف عرض “تسوق واربح الذهب” من 14 إلى 28 أكتوبر، المزيد من التشويق والسعادة على احتفالات ديوالي في أرابيان سنتر، حيث يقدم للمتسوقين فرصة للمشاركة في السحب الذي سيقام في 29 أكتوبر داخل المول، عند التسوق بقيمة 200 درهم أو أكثر، وسيحصل 20 رابح على عملة ذهبية 24 قيراط بقيمة 5,000 درهم لكل فائز.

حول أرابيان سنتر

يحتضن أرابيان سنتر، وجهة التسوق والترفيه العائلية، أكثر من 200 علامة تجارية تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبرماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، ويشكل الخيار الأمثل لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلف من طابقين بمساحة تتجاوز المليون قدم مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .