الرئيسية الوقائع و الحوادث سيدة شابة تذبح زوجها من الوريد إلى الوريد

سيدة شابة تذبح زوجها من الوريد إلى الوريد

كتبه كتب في 20 أغسطس 2022 - 3:26 ص

محمد حيدة – جريدة البديل السياسي :

اهتزت مدينة تازة، صبيحة الجمعة ، على خبر جريمة شنعاء هزت المدينة بأسرها، راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من العمر، حيث قامت زوجته العشرينية بذبحه بكل برودة من الوريد إلى الوريد في وقت الفجر، بينما كان الزوج الشاب يغط في نوم عميق.
تفاصيل الحادثة المرعبة، تعود إلى فجر الجمعة عندما قامت زوجة شابة، بذبح زوجها من الوريد إلى الوريد ببيتهما العائلي الواقع باحد الاحياء الشعبية بمدينة تازة وببرودة دم.

اتصلت بعدها الوقاية المدنية من أجل نقل جثته إلى المستشفى، كما أصرت بعدها على إلقاء النظرة الأخيرة عليه بمصلحة حفظ الجثث بمستشفى المدينة من دون أن تظهر أي ندم أو اضطراب نفسي، قبل أن يتم توقيفها من طرف مصالح الأمن.

حيث تم إيداعها رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بعد عرضها أيضا على وكيل الملك ، مع مواصلة التحقيق في القضية قبل الفصل فيها.
وفيما يبقى سبب ارتكاب هذه الزوجة لهذه الجريمة الشنيعة في حق زوجها مجهولا، ما عدا بعض الإشاعات التي قذفتها منصات التواصل الاجتماعي ومحيط الحي الذي وقعت فيه الجريمة، يؤكد كل من عرف الضحية المدعو “سعيد الريابي ” والبالغ من العمر 36 سنة، بأنه معروف بأخلاقه وطيبته لدى العام والخاص وبالتزامه بالصلاة وبحسن العشرة مع جيرانه وهدوئه.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .